نشرة أخبار الرابعة.. ليفربول «صلاح» يخسر بخماسية.. والتربية والتعليم تعلن تحول المناهج من ورقية لإلكترونية.. والتنظيم والإدارة يصدر كتيب مواجهة الفساد

السبت، 09 سبتمبر 2017 04:00 م
نشرة أخبار الرابعة.. ليفربول «صلاح» يخسر بخماسية.. والتربية والتعليم تعلن تحول المناهج من ورقية لإلكترونية.. والتنظيم والإدارة يصدر كتيب مواجهة الفساد
نشرة أخبار الرابعة
محمود عثمان

نشرت «صوت الأمة» منذ بداية اليوم السبت عدد من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها إعلان وزير التربية والتعليم طارق شوقى أن كل المناهج  ستتحول إلى مناهج الكترونية خلال عامين ولن تكون هناك كتب ورقية، بالاضافة الى الخسارة الفادحة التى تعرض ليها فريق ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بخمسة أهداف دون رد أمام مانشستر سيتى وإصدار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة كتيب حول مواجهة الفساد بالخدمة المدنية.
 

شوقي: ستتحول المناهج الالكترونية خلال عامين ولن تكون هناك كتب ورقية
د طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه خلال عامين لن تكون هناك كتب ورقية في الوزارة، وستتحول جميع المناهج إلى إلكترونية، جاء ذلك خلال فعاليات الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهن التعليمية اليوم والتي صوتت بالإجماع على إنهاء الحراسة القضائية على النقابة وإجراء الانتخابات، وتكليف هيئة المكتب الحالية بتسيير شئون النقابة لحين إجراء الانتخابات، ووافقت أيضا على إجراء الانتخابات للنقابات الفرعية واللجان النقابية، وحضر 1600 عضو بالجمعية من اجمالي 1643.

المركزى للتنظيم والإدارة يصدر كتيب حول مواجهة الفساد بالخدمة المدنية
قال المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن الجهاز سيصدر الكتيب باللغتين "العربية والإنجليزية"، حول منظومة مكافحة الفساد التى يرسخها قانون الخدمة المدنية، وسيتم إرساله إلى جميع هيئات الجهاز الإدارى للدولة، وسفارات الدول فى مصر، للوقوف على رؤية قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية فى تنفيذ الاستراتجية الوطنية لمكافحة الفساد، والالتزام بمواده، وحتى يطلع العالم على رؤية مصر فى مكافحة الفساد، ومستقبلا يتم تعديل مرتبة مصر فى التصنيفات الدولية لمكافحة الفساد.

مانشستر سيتي يقسو على ليفربول «صلاح» بخماسية نظيفة (فيديو)
حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره ليفربول، بخمسة أهداف دون مقابل في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأ ليفربول المباراة بسيطرة على الكرة منذ الدقيقة الأولى وحصل على ركلة ركنية في الدقيقة الثانية، في الدقيقة الرابعة ومن عرضية كيفين دي بروين من الجهة اليمنى، سدد جابرييل جيسوس كرة رأسية خرجت بعيدًا عن مرمى ليفربول.

الخارجية الأمريكية توافق على صفقة أسلحة بقيمة 3.8 مليار دولار للبحرين
قال مسؤول أمريكى، أمس الجمعة، إن وزارة الخارجية وافقت على صفقة مبيعات أسلحة للبحرين بأكثر من 3.8 مليار دولار تشمل طائرات إف - 16 وصواريخ وزوارق دورية وتحديث أسلحة، جاءت موافقة وزارة الخارجية على الصفقة المحتملة تزامنا مع إخطار الكونجرس الذى عطل فى العام الماضى اتفاقا مشابها بسبب مخاوف تتعلق بحقوق الإنسان، وقال المسؤول الذى طلب عدم نشر أسمه إن المبيعات المقترحة تشمل 19 طائرة إف - 16 فى من إنتاج لوكهيد مارتن قد تصل قيمتها إلى 2.7 مليار دولار.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة