نشرة الحادية عشرة.. كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة.. وبدء اختبارات المتقدمين للعمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:00 ص
نشرة الحادية عشرة.. كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة.. وبدء اختبارات المتقدمين للعمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه
اعصار ارما - كثافه مروريه - اشرف الشرقاوى
كتب إبراهيم سالم

نشرت «صوت الأمة» اليوم الإثنين عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتي جاء على رأسها، كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة وتباطؤ في حركة السيارات، وبراتب 19 ألف جنيه.. اليوم بدء اختبارات المتقدمين للعمل بالإمارات، وتكلفة الأعاصير.. أمريكا ستخسر 290 مليار دولار بسبب إرما وهارفي، واليوم.. دعم مصر يعقد جمعية عمومية للتصويت على تعديلات لائحة النظام الأساسي.

كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة وتباطؤ في حركة السيارات

ظهرت كثافات متحركة أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الإثنين أدت إلى  تباطؤ في حركة السيارات خلال الذروة الأولى أثناء توجه الموظفين والعمال لأماكن عملهم بمختلف المناطق، وانتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق لتسيير حركة السيارات.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل وكذلك الأمر للقادم من البحر الأعظم ومتجه

للجلاء عبر طريق شارع النيل السياحي وتباطأت بميدان التحرير ومناطق كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ونزلة كوبري 15 مايو

براتب 19 ألف جنيه.. اليوم بدء اختبارات المتقدمين للعمل بالإمارات

يتفقد وزير القوي العاملة محمد سعفان اليوم الإثنين بدء اختبارات المرشحين بشركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمهنة كاتب خدمة عملاء براتب 4000 درهم شاملة بدل السكن والمواصلات وبدلات أخرى، أي ما يوازي 19 ألف جنيه مصري، وذلك من قبل لجنة متخصصة وتحت إشراف الوزارة.

تكلفة الأعاصير.. أمريكا ستخسر 290 مليار دولار بسبب إرما وهارفي

قدرت شركة أكيوويذر الخاصة للأرصاد الجوية كلفة الإعصارين إرما الذى يضرب فلوريدا منذ الأحد، وهارفى الذى سبب فيضانات كارثية فى تكساس بـ290 مليار دولار، أو 1.5 بالمائة من إجمالى الناتج الداخلى للولايات المتحدة.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة ومؤسسها جويل ن. مايرز إن "التقديرات المتعلقة بالأضرار التى نجمت عن ارما يفترض أن تبلغ حوالى مائة مليار دولار، ما يجعله واحدا من الأعاصير الأعلى كلفة فى التاريخ". وأوضح أن هذا يعادل نصف نقطة مئوية من الاقتصاد الأمريكى.

محمد عادل حكمًا لمباراة إنبي وسموحة

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد عادل لإدارة مباراة إنبي وسموحة اليوم الإثنين، في الأسبوع الأول لدوري القسم الأول، ويعاون عادل كل من محمد عزازي ومحمد فاروق، ومحمد حسان حكماً رابعاً.

اليوم.. دعم مصر يعقد جمعية عمومية للتصويت على تعديلات لائحة النظام الأساسي

أكدت النائبة مايسة عطوة، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، وسكرتير المرأة العاملة باتحاد نقابات عمال مصر، أن الائتلاف برئاسة المهندس محمد زكي السويدي من المقرر أن يعقد جمعية عمومية على مدار يومين الإثنين، وغد الثلاثاء، للتصويت على التعديلات التى أدخلها المكتب السياسى على الوثيقة الأساسية والنظام الأساسى للائتلاف، والتى تضمنت إدخال تعديلات على 4 مواد أساسية تتعلق بتشكيل المكتب السياسى ونظم التصويت.

انطلاق المؤتمر السنوي لرابطة مراكز التدريب على حفظ السلام

انطلقت صباح اليوم الإثنين، بالقاهرة فعاليات المؤتمر السنوى الثالث والعشرين للرابطة الدولية لمراكز التدريب على حفظ السلام، وذلك بمشاركة 300 مسئول دولى رفيع المستوى من ٥٥ دولة وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية وكبرى المراكز التدريبية والبحثية العاملة في مجال حفظ السلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة