مصطفي يونس : محمود طاهر قام بإعجاز ... ولن أذهب للإنتخابات في هذه الحالة

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 04:28 م
مصطفي يونس : محمود طاهر قام بإعجاز ... ولن أذهب للإنتخابات في هذه الحالة
مصطفى يونس

أكد مصطفى يونس، نجم مصر والأهلى السابق، أنه فى حالة ترشح محمود الخطيب، فى انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، لن يذهب ليصوت على هذه الانتخابات، مشددًا على أن المنافسة ستكون شرسة للغاية بين الخطيب ومحمود طاهر، الرئيس الحالى للأحمر.
 
أضاف يونس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الكرة فى ملعبك" مع خالد الغندور، المذاع عبر أثير إذاعة شعبي إف أم، اليوم الأثنين، أن محمود طاهر قام بإعجاز حقيقى فى الأهلى خلال الثلاثة سنوات التى تولى فيهم رئاسة الأحمر، بالإضافة إلى أنه يتم محاربته منذ اليوم الأول لتوليه منصبه، متابعًا: "لو لم يكن محمود طاهر فعل ما فعله فى الأهلى لكانت المنافسة محسومة لصالح الخطيب ولكن الوضع الأن مختلف، والجمعية العمومية ستكون فى صراع شرس على حسم مقعد الرئيس".
 
تابع: "قائمة الخطيب تزدحم بالرموز والشخصيات التى صنعت تاريخًا مع الأهلى ولها العديد من الإنجازات طوال السنوات الماضية"، مشيرًا إلى أنه امتنع عن حضور الجمعية العمومية الأخيرة، التى تم التصويت خلالها على لائحة الأحمر، مشددًا على أن قرار اللجنة الأولمبية ببطلانها والاحتكام للائحة الاسترشادية يشوبه العديد من التساؤلات، قائلاً: "لا يمكن أن أتخيل أن القائمين على وضع لائحة الأهلى وعلى رأسهم رجائى عطية أن يكونوا أخطئوا فى شئ كهذا.. بل العيب فى عدم وجود قانون حاسم بل الأمر اصبح تائهًا وفى النهاية يجب أن يعمل الجميع على مصلحة القلعة الحمراء فى النهاية".
 
من ناحية أخرى، هاجم مصطفى يونس الحكم أحمد حمدى الذى أدار مباراة الأهلى وطلائع الجيش، فى افتتاح منافسات الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، مشددًا على أن قطبى الكرة المصرية الأحمر والزمالك لا يجب أن يتم "التجريب" فيهم من خلال تعيين حكام مبتدئين لإدارة مبارياتهما، مطالبا الحكم بالتعلم من اخطاءه والاعتراف به حتى يستطيع استكمال مشواره.                        

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة