«لا أعرف من هو»؟.. صفاء خلعت زوجها المزيف

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:13 م
«لا أعرف من هو»؟.. صفاء خلعت زوجها المزيف
خلع
منال عبد اللطيف

وقفت "صفاء م" مؤهل عالي في محكمة الأسرة بزنانيري تنعى حظها العسر الذي اوقعها  في نصاب  وتقول : لم يتوقع أحد من أقاربي واشقائي أن العريس الذي تقدم لخطبتي "مضروب ومزيف.
 
كانت البداية عندما تقابلت انا وزوجي (طارق.ح) رجل أعمال كما ادعي عند أحد الاصدقاء في فرح نجلتهم ولفت انتباهي وشد انظارالجميع له فكان يرتدى بدلة فاخرة ونظارة سوداء ماركة وسيارة موديل حديث ووقف الجميع يسأل عنه وانا أيضا من هذا الرجل الوسيم؟
 
بعد ذلك علمت من المقربين أنه ضابط وقدم استقالتة والان يعمل في مجال العقارات والأراضي والكل يحبه ويحترمه، تبادلنا أرقام الهواتف ونشبت بيننا قصة حب أغواني فعلا باموالة الطائلة هدايا وفسح وأي شي اطلبه أو اتمناه أجده بعد ساعات أمامي.
تتذكر صفاء باقي قصتها وتستطرد «تقدم  لخطبتي " طارق " ووافقت وخلال ايام تمت مراسم الزفاف وسافرنا لقضاء شهر العسل وبعد عودتي بأيام اكتشفت انه متزوج وله أولاد وبنات توصلت لزوجته الأولي التي صدمتني بالحقيقة المرة قائلة انفصلت من زوجي بعد انا قام بالنصب علي شباب وشخصيات هامة في تجارة أراضي وتم تحرير عدة محاضر له».
 
طلبت منه أن يسلك طريق الحلال لكن سرقة اموال الناس غوايته وتبكي" صفاء"وتقول زوجي طلع نصاب يعني ينتحل صفة ضابط مزيف  ورجل اعمال بالاضافة الي تركيب صور مع شخصيات هامة.
 
لذلك لم تتردد لحظة في الانفصال بعد زواج لم يمر علية سبع شهور وسرعان ما توجهت الي محكمة الأسرة بزنانيري لإقامة دعوي خلع قائلة قبل تورطي في مصيبة من مصائبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق