#افريقيا_يا_اهلي..في مثل هذا اليوم الأهلي يفوز محليا ويتعادل أفريقيا

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:17 م
#افريقيا_يا_اهلي..في مثل هذا اليوم الأهلي يفوز محليا ويتعادل أفريقيا
الاهلي
وليد لطفي

ساعات وتنطلق المواجهة المرتقبة حينما يستضيف النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام السابعة مساء اليوم السبت علي استاد برج العرب ضمن منافسات دور ربع النهائي بدوري الأبطال الأفريقي.


«صوت الأمة» ترصد أهم نتائج الأهلي في مثل هذا اليوم علي المستويين المحلي والأفريقي.

في مثل هذا اليوم عام "1956"  نجح الأهلي في اكتساح فريق السكة الحديد بنصف دستة أهداف حملا توقيع محمود الجوهرى وشريف الجندى.

في مثل هذا اليوم عام "1977" الأهلى يفتتح مشواره في الدوري العام بالفوز علي اسكو  بثلاثية نظيفة حملا توقيع كل من محمود الخطيب بهدفين وشريف عبدالمنعم هدف.

في مثل هذا اليوم عام "1988" الأهلى يستهل مشواره في الدوري ويفوز علي غزل المحلة بهدفين دون رد حملا توقيع حسام حسن.

في مثل هذا اليوم عام "1994"الأهلى يسجل انطلاقة قوية في الدوري المصري ويفوز علي بلدية المحلة بهدفين دون رد حملا توقيع وليد صلاح الدين وأحمد فيليكس.

في مثل هذا اليوم عام "2009" فشل الأهلى في تحقيق الفوز علي المصري البورسعيدي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حملا توقيع  سجل أحمد حسن للأهلى وأحمد عثمان بلية للمصرى.

في مثل هذا اليوم عام "2011" فشل الأهلى في تخطي عقبة الترجي التونسي وتعادل معه إيجابيا بهدف لكل منهما  في ختام مباريات دور المجموعات دورى أبطال إفريقيا.

في مثل هذا اليوم عام "2012" نجح الأهلى في الصعود للدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم تعادله إيجابيا مع الزمالك بهدف لكل منهما في ختام مباريات دور المجموعات بإستاد برج العرب وسجل محمد إبراهيم للزمالك، ومحمد بركات للأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق