نشرة السادسة مساءا.. القوات المسلحة تدمر 4 أوكار إرهابية بوسط سيناء

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 06:00 م
نشرة السادسة مساءا.. القوات المسلحة تدمر 4 أوكار إرهابية بوسط سيناء
الرئيس السيسى و قوات الامن فى سيناء
منال العيسوى

نشرت «صوت الأمة» مجموعة من الأخبار على مدار اليوم الإثنين نالت إعجاب قراؤها، وتابعوها على مدار الساعات القليلة الماضية التي يأتي على رأسها، حتى الساعة السادسة من هذا اليوم نشرة السادسة مساءا ..القوات المسلحة تدمر 4 أوكار إرهابية بوسط سيناء  وحصيلة مشاركات الرئيس السيسي في الأمم المتحدة.. 82 لقاء قمة في 4 دورات

 وهذا موجز اخبار مصر النهاردة للساعة السادسة 

 

القوات المسلحة تدمر 4 أوكار إرهابية بوسط سيناء

 

أكد العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى ، أنه إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى مكافحة العناصر الإرهابية، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء من القبض على فردين تكفيريين أثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفة بطريق تحرك قواتنا.

 

 

حصيلة مشاركات الرئيس السيسي في الأمم المتحدة.. 82 لقاء قمة في 4 دورات

 

قال رئيس قطاع الإعلام الخارجى بالهيئة العامة للاستعلامات المستشار عبد المعطى أبو زيد، أن اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الجارية تعد الدورة الرابعة التى يُشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى على التوالى ،فى أعمال الشق رفيع المستوى من دورة الجمعية، حيث يعد أول رئيس مصرى يحضر 4 دورات متتالية لهذه الجمعية.

 

الأعلى للإعلام يمنع صاحب الفتاوى الشاذة من الظهور على الشاشات

 

 

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، قرارا بمنع ظهور الدكتور صبري عبد الرءوف على شاشات التليفزيون، وعدم استضافته في المحطات الإذاعية.

 

الأوقاف تحذر أئمتها: ابعدوا عن العرفي والقاصرات

 

حذرت وزارة الأوقاف جميع العاملين بها وبخاصة الأئمة والقيادات الدينية من القيام بأي أعمال من أعمال المأذونية، وبخاصة ما يعرف بوكيل مأذون، مؤكدة في تحذيرها بأن هذا العمل منوط قانونيًا بالمأذونين الرسميين دون سواهم، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية التي قد تصل إلى إنهاء خدمته من الأوقاف نهائيًا .

 

 

مصر تتصدر قائمة الدول الإفريقية الأكثر جذبا للاستثمار

 

 

انتزعت مصر الصدارة من جنوب إفريقيا كأكثر الدول جذبا للاستثمار على مستوى القارة السمراء، وذلك بحسب تقرير "أين تستثمر في إفريقيا لعام 2018" الصادر عن  بنك راند ميرشنت.

 

«ربنا هو الحارس».. تأمين مطبعة البنكنوت سقط سهوًا (فيديو)

 

«رفعنا الهدف طبوغرافيا».. جملة تتردد في محاضر النيابات التي تحقق في قضايا السرقة المنظمة والعمليات الإرهابية، عملية يقوم خلالها الجاني بمراقبة وتصوير المكان المستهدف، وتحليل الصور والوقوف على قوة تأمين المنشأة المستهدفة سرقتها أو تفجيرها.

 

المؤبد لـ44 متهما في قضية أحداث مسجد الفتح

 

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقد بوادي النطرون اليوم الإثنين، برئاسة المستشار شبيب الضمراني حكمها على 44 متهما بالسجن المؤبد وأحكام أخرى لـ450  متهما في أحداث العنف بمنطقة رمسيس في محيط مسجد الفتح وقسم الأزبكية في القضية المعروفة إعلاميا بـ«أحداث مسجد الفتح» التي نتج عنها مقتل 44 شخصا وإصابة 59 بينهم 22 من ضباط وجنود الشرطة.

 

 

«شلة السبوبة».. سقوط عصابة إعلانات ماسبيرو

 

أمرت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة 5 مسئولين بإتحاد الإذاعة والتليفزيون للمحاكمة العاجلة  لمخالفاتهم المالية والإدارية وهم  "شريف م.م"، المذيع بإذاعة الشباب والرياضة، و"ثناء إ.ح" المخرجة بذات الإذاعة، و"عماد ب.ح"، فني صوت بقطاع الهندسة الإذاعية، و"أشرف أ.س"، مسئول كبير في إدارة الإعلانات بإذاعة الشباب والرياضة، و"رضا ع.ت"، مسئول في مكتب رئيس شبكة الشباب والرياضة، فقد أذاعوا إعلانات بالتواطؤ مع المذيع، صاحب وكالة الإعلانات، دون سداد قيمتها.

 

دعوى مستعجلة لإسقاط الجنسية عن محمد مرسي بعد إدانته في قضية «التخابر مع قطر»

 

أقام طارق محمود المحامي، دعوىً قضائية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن محمد مرسي، حيث اختصمت الدعوى رقم 66380 لسنة 71 قضائية كلا من رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومحمد مرسي.

 

 

طلقة متولي الأروع والمصري يحلق منفردا.. 22 هدفا في الجولة الثانية (فيديو)

 

 

 

 

اختتم منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز  في نسخته رقم 59 بإقامة 8 مباريات حيث يتبقي مباراة مؤجلة بين النادي الأهلي حامل اللقب امام مصر المقاصة لإرتباط المارد الأحمر بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي

 

«عبد الناصر وأرزاق ربنا».. تصريحات مثيرة للجدل من لقاء نجيب ساويرس مع عمرو أديب

 

 

 

دائما ما تثير تصريحات رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس الجدل، المتابع لتغريداته على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» يعرف ذلك.

 

 

عليه العوض يا رجولة.. الابتزاز الجنسي بين الأزواج (انفوجراف)

 

 

 

لم تعد الحياة الزوجية مقدسة كما كانت، وأصبح بعض الأزواج يعتبرونها وسيلة من وسائل كسب الرزق الحرام، فالعديد من الزوجات تقدمن لمحكمة الأسرة بطلبات للخلع والطلاق بسبب استغلال أزواجهن لأجسادهن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق