أبرزها الانتاج والمقاصة .. 3 مواجهات قوية في افتتاح الأسبوع الثالث من الدوري

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:00 ص
أبرزها الانتاج والمقاصة .. 3 مواجهات قوية في افتتاح الأسبوع الثالث من الدوري
فريق سموحة
أسماء عمر

تفتتح الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام بثلاث مواجهات قوية ، حيث يستضيف إنبي فريق بتروجت ، بينما يحل النصر ضيفاً علي فريق سموحة ، وختاماً يلتقي الانتاج الحربي ومصر المقاصة .

1ـ إنبي يستضيف بتروجت في قمة الأندية البترولية

يستضيف فريق إنبي نظيره فريق بتروجت ، في مباراة تمثل قمة الأندية البترولية ويستضيفها استاد بتروسبورت.

موعد المباراة

تقام مباراة انبى وبتروجت في تمام الساعة الـ 3.00 عصراً .

موقف الفريقين

يدخل فريق إنبي اللقاء في المركز الـ 17 برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع سموحة في مستهل مشوار الدوري ، وخسارته أمام وادى دجلة بهدفين مقابل هدف .

وتحت القيادة الفنية لطارق العشري يرغب زعيم الأندية البترولية في تصحيح مساره بالبطولة واستعادة المكانة الطبيعية للفريق بين الكبار .

بينما يدخل فريق بتروجت تحت القيادة الفنية لمحمد يوسف ، في المركز الـ 11 بجدول ترتيب المسابقة و برصيد نقطة واحدة أيضاً ، حصدها الفريق البترولي من تعادل في أولي لقاءاته بالدوري أمام الداخلية بهدف لمثله ، بينما تلقي بتروجت أولي هزائمه بالدوري أمام المصرى بهدف نظيف .

2ـ سموحة يسعي لحصد لاستكمال الانتصارات أمام النصر

يستضيف فريق سموحة نظيره فريق النصر ، في المباراة التى تقام علي استاد الاسكندرية .

موعد المباراة

تقام مباراة سموحة والنصر في تمام الساعة الـ5.30 مساءً .

موقف الفريقين

يدخل فريق سموحة اللقاء في المركز الـ 6 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط بعد التعادل أمام إنبي في الجولة الأولي من الدوري بهدف لمثله ، والفوز علي طنطا بهدفين نظيفين في مباريات الجولة الثانية .

ويسعي فريق سموحة تحت قيادة ستراكا إلي استكمال الانتصارات بعد الفوز علي أبناء السيد البدوي ، للمنافسة علي المربع الذهبي وحجز مكان بين الكبار لضمان المشاركة في البطولات الأفريقية .

بينما يدخل فريق النصر اللقاء في المركز الـ 13 بجدول ترتيب المسابقة وبرصيد نقطة واحدة حصدها الفريق القاهري من التعادل مع طنطا في المباراة الأولي ، وبينما خسر النصر في أخ مبارياته بالدوري بنتيجة 3/2 من الاتحاد السكندري ، في مباراة مثيرة حتي الدقائق الأخيرة .

3ـ مصر المقاصة ضيفاً ثقيلاً علي الانتاج

يلتقي فريق مصر المقاصة بنظيره فريق الانتاج الحربي ، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام ، ويستضيفها استاد السلام .

موعد المباراة

تقام مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة في تمام الساعة الـ 8.00 مساءً .

موقف الفريقين

يدخل فريق مصر المقاصة اللقاء تحت القيادة الفنية لمؤمن سليمان ، في المركز الـ 16 بجدول ترتيب المسابقة بعد التعادل في المباراة الأولي أمام الأسيوطي .

وكان لقاء مصر المقاصة والأهلي بالجولة الثانية من الدوري تم تأجيله بسبب مشاركات الأهلي الأفريقية ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

بينما يدخل فريق الانتاج الحربي اللقاء في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة ، وبرصيد نقطتين فقط بعد التعادل مع الزمالك والطلائع بالجولة الأولي والثانية من الدوري .

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون سبورت مباريات الاسبوع الثالث من الدوري العام .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق