وفد الإذاعيين الأفارقة يشيد بالتطور التكنولوجى في البث الإعلامي المصري (صور)

الخميس، 21 سبتمبر 2017 05:49 م
وفد الإذاعيين الأفارقة يشيد بالتطور التكنولوجى في البث الإعلامي المصري (صور)
وفد الإعلاميين الأفارقة
حمدية عبد الغنى

نظم مركز التدريب والدراسات الإعلامية زيارة لمدينة الإنتاج الإعلامي كواحدة من أهم الكيانات الإنتاجية والإعلامية بمصر في إطار تنفيذ البرنامج التدريبي للدورة الأساسية رقم 42 للإذاعيين الأفارقة الناطقين بالإنجليزية والتي ينفذها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.

وقام الوفد بزيارة إستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي التي يتم من خلالها تنفيذ معظم الإنتاج التلفزيوني، والدرامي في القنوات المصرية، والعربية المختلفة ،وكذلك وحدة التحكم الرئيسية للقمر الصناعي المصري نايل سات، كما قاموا بعمل جولة في مناطق التصوير المفتوحة التي تمثل حقب ثقافية، وتاريخية، ومعمارية متفردة ،والتي يتم فيها تصوير الإنتاج الدرامي التلفزيوني والسينمائي، ومنها المنطقة الإسلامية والمنطقة الفرعونية والمنطقة الريفية وغيرهم.

أشاد الدارسين بروعة هذا الصرح الإعلامي وعظمة مساحته وبهذا القدر الهائل من التطور التكنولوجي المستخدم في البث الإعلامي المصري .

يشارك في هذه الدورة 30 إعلامي إفريقي من 13 دولة وهي (إريتريا، جامبيا، غانا، كينيا، ليسوتو، مالاوي، مورشيوس، ناميبيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، جنوب السودان).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة