"قولوا للي أكل الحرام يخاف".. تاريخ الترجي مع الحكام يهدد الأهلي (فيديو)

الخميس، 21 سبتمبر 2017 08:00 م
"قولوا للي أكل الحرام يخاف".. تاريخ الترجي مع الحكام يهدد الأهلي (فيديو)
مباراة الاهلى والترجى
إياد أحمد

حالة من الخوف تسيطر على مسئولي النادي الأهلي وجماهيره من تلاعب الحكام في مباراة العودة في رادس أمام الترجي التونسي، والتأثير على النتيجة مثلما حدث في مباراة الذهاب، التي تغاضى فيها الحكم السنغالي عن منح الفريق حقه الطبيعي بالحصول على ركلتي جزاء وقرارات عكسية مؤثرة.

 

ولم تكن مباراة الذهاب السابقة هي وليدة التحكيم السيئ في مباريات الأهلي والترجي، وحتى لا ننسى في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في السابع عشر من أكتوبر عام 2010، الأهلي حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين لهدف.

 

 

كانت الأجواء متوترة في ملعب رادس وسط ترقب من عشاق الترجي، ويحتسب الحكم ركلة ركنية لصالح الفريق التونسي بعد مرور دقيقة من عمر اللقاء، بعد تنفيذ الركنية تذهب إلى داخل منطقة جزاء القلعة الحمراء، وفجأة يظهر إينرامو مهاجم الترجي بين دفاعات الأهلي، ويضع الكرة في الشباك بيده، ويحتسب الحكم الهدف وسط ذهول واعتراض من لاعبي الأهلي.

 

وبعد 7 سنوات من الفضيحة التحكيمية قررت لجنة التأديب بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA حرمان الحكم الغاني جوزيف لامبيتى من التحكيم مدى الحياة وذلك بعد أن أثبتت عليه وقائع مخالفات.

 

وازداد خوف الفريق الأحمر بعد ما نشر من تقارير إعلامية  أشارت الي أن الحكم الكاميروني، زوج شقيقة فرانك كوم لاعب وسط الترجي التونسي، وهو ما أثار تخوف مسئولي الأهلي من تعرضهم للظلم في لقاء الإياب المقرر له السبت المقبل على ملعب رادس.

 

 

161232_0
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق