سحر نوح تتحدث عن مشوار والدها مع سمير صبري في "ذكرياتي" اليوم

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 10:47 ص
سحر نوح تتحدث عن مشوار والدها مع سمير صبري في "ذكرياتي" اليوم
سمير صبرى
حمدية عبد الغنى

تستضيف  إذاعة الأغاني اليوم فى تمام الساعة الرابعة عصرا  في برنامج "ذكرياتي"، الفنانة سحر نوح ابنة المطرب محمد نوح ، في حديث عن مشواره الفني وأسرار تذاع لأول مرة.

وتقول " سحر "لقد غنيت مع والدي، وأمى أيضا كان  صوتها جميل،وذلك  كان سبب من أسباب إرتباط  والدى بها، وقد شاركت والدى  في دويتو عن بنت تسأل والدها عن حبيبته.

وتروي سحر ذكرياتها مع الأفلام المصرية ،وعن مشاركة والدها السينمائية تقول " كان والدي يعشق السينما ،وشارك في فيلم "الزوجة الثانية" في دور شقيق  العمدة ،وكان مرشح لدور زوج سعاد حسني والذى  قام به الفنان شكري سرحان، ولكن تم التعديل ،كما شارك أيضا في فيلم "المزيكا في خطر ".

وتتحدث سحر خلال الحلقة  عن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ،وعلاقتة بوالدها ، وتحدث سمير صبري عن موقف بين العندليب ونوح وقال " طلب منى حليم أن نحضر حفله لنوح، وكان يغني في أحد الكازينوهات بشارع الهرم وحضرنا مع الأصدقاء ،وغني نوح "مدد مدد" وصفق حليم بشدة وسلم علي نوح واخذ الميكرفون وغني مدد مدد باسلوبة المعروف ".

جدير بالذكر أن الفنان محمد نوح  قدم اعمالا عديدة لفتت نظر الشباب وكانت لها رواج كبير في  فترة السبعينات ،وحققت شهرة واسعه ومن أشهر أعماله "مدد مدد شدي حيلك يا بلد ".
 
ذكرياتي برنامج إسبوعي من تقديم  سمير صبري والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء  علي موجات الأغاني 105.8FM.
 
 
سحر نوح
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق