تفاصيل الضربة الجوية الروسية لقتل 60 إرهابيا من جبهة النصرة في سوريا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 10:10 ص
تفاصيل الضربة الجوية الروسية لقتل 60 إرهابيا من جبهة النصرة في سوريا
الضربة الجوية الروسية
كتب _ يحيى ياسين

أفادت وزارة الدفاع الروسية مقتل أكثر من 60 إرهابيا من تنظيم جبهة النصرة بينهم قياديون ميدانيون نتيجة ضربة جوية للطيران الروسي على أحد أوكارهم في ادلب، بحسبما ذكرت وكالة سانا السورية.

وأوضح «إيغور كوناشينكوف»، المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع في بيان له اليوم بأن «المخابرات العسكرية الروسية» كشفت أمس عن مكان ووقت انعقاد اجتماع لقادة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي قبل أن تقوم مقاتلتان بقصف المكان ما أسفر عن القضاء على 12 قياديا في تنظيم جبهة النصرة بينهم مساعد زعيم التنظيم و50 ارهابيا آخرين.

وأكد كوناشينكوف أن زعيم تنظيم جبهة النصرة الإرهابي أبو محمد الجولاني أصيب بجروح خطيرة وحالته حرجة وفقد يده اضافة الى اصابة 9 إرهابيين اخرين بجروح بليغة ومتوسطة الخطورة وفق مصادر مستقلة، موضحًا أن وزارة الدفاع الروسية ستستمر في إجراء عمليات خاصة بغية تصفية الإرهابيين المتورطين في هجمات على العسكريين الروس في سورية.

الجدير بالذكر أن روسيا تشارك منذ عام 2015 بالحرب على الإرهاب بناء على طلب من الجمهورية العربية السورية وتمكنت خلال هذه الفترة من القضاء على مئات الإرهابيين إضافة إلى دعم الجيش العربي السوري في عملياته للسيطرة على المزيد من القرى والبلدات واجتثاث الإرهاب منها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق