هل تنزل عدالة السماء على استاد برج العرب وتسقط أسطورة هدف مجدى عبدالغنى ؟

الأحد، 08 أكتوبر 2017 02:00 م
هل تنزل عدالة السماء على استاد برج العرب وتسقط أسطورة هدف مجدى عبدالغنى ؟
مجدى عبد الغنى
عنتر عبداللطيف

يحول المصريون دائما المواقف الصعبة إلى نكتة ظريفة حيث اشتهروا بـ " القلش " حتى على أنفسهم لذلك ينتظر الجميع اليوم، مباراة مصر والكونغو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بفارغ الصبر لتحقيق حلم الملايين بالصعود إلى المونديال المقبل فى روسيا بعد أكثر من 28 سنة غياب عن آخر بطولة لكأس عالم شاركت فيها مصر بإيطاليا عام 1990 ،وهم فى ذات الوقت يتندرون على اقتراب سقوط اسطورة هدف مجدى عبدالغنى التاريخى فى مونديال كأس العالم بإيطاليا.

egypt_1vq7v8t746wgk180jzf5hytymm
المنتخب المصرى

برامج التوك شو ووسائل التواصل الإجتماعى داعبت مجدي عبد الغني صاحب الهدف المصري الوحيد في كأس العالم 1990 بإيطاليا والذي سجله في مرمي الفريق الهولندي من ضربة جزاء، حيث أكد الكثير من الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الإجتماعى أن المنتخب المصرى لكرة القدم اقترب كتيرا من انهاء اسطورة مجدى عبدالغنى بالصعود المتوقع إلى كأس العالم بروسيا واحراز أهداف أخرى للمنتخب المصرى بديلا عن الهدف الوحيد المسجل باسم مجدى عبدالغنى عضو اتحاد الكرة ونجم المنتخب الوطنى الأسبق.

هل يفعلها المنتخب الوطنى اليوم ويفوز على منتخب الكونغو ويتأهل للمونديال المقبل لتسقط بالفعل اسطورة هدف مجدى عبدالغنى ؟

 اللافت أن مجدى عبدالغنى دائما ما يستقبل دعابة محبوا كرة القدم دائما بالمزيد من السخرية حيث علق على مداعبة جمهور السوشيال ميديا عقب تعادل غانا مع أوغندا أمس السبت ، وهى النتيجة التى تصب فى صالح المنتخب المصرى  قائلا:" ماتستعجلوش.. لسة ماروحناش كأس العالم بشكل رسمى".

وتابع عبدالغنى فى تصريحات لقناة أون سبورت، إنه يتمنى أن يصعد المنتخب الوطنى للمونديال، ويكرر إنجاز جيل 90، مشيرا إلى أن الجماهير تتعمد مداعبته بالإفيه الخاص بهدفه فى كأس العالم عام 90.

وقال عبدالغنى إن هذا الجيل من اللاعبين يستحق اللعب فى المونديال، مؤكدا أن اتحاد الكرة يوفر كل الدعم لهم لتحقيق حلم المصريين.

يذكر أن لقاء منتخب مصر والكونغو يقام مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

يدير المباراة الحكم الجامبى بكارى جاساما، ويعاونه كل من المساعد أول جان كلود بيروموشاهو من بوروندى، والمساعد الثانى أدين ماروا رانج من كينيا، والحكم الرابع عمر صلاح من جامبيا، والمراقب بادارا دياتفا من السنغال، ومنسق المباراة محمد ياسين يونس من جيبوتى.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا