بريزنتيشن ترعي ماراثون زايد الخيري بالأقصر

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 10:55 م
بريزنتيشن ترعي ماراثون زايد الخيري بالأقصر
محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن
محمود أبوقمر

بشكل رسمي تعلن شركة بريزنتيشن سبورت، راعي الكرة المصرية، عن رعايتها بشكل رسمي لماراثون زايد الخيري السنوي، والذي سيقام يوم 6 يناير المقبل في مدينة الأقصر ويخصص دخلة لصالح مستشفى شفاء الأورمان.

وألقى محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن كلمة على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة، مؤكدا أن شركته تتعهد بأن يخرج الماراثون بشكل خيالي ومختلف تماما عن شكله في السنوات الماضية.

كما أوضح كامل أن الماراثون سيقام في إطار احتضان وتنظيم شركته لمباراة السوبر الإماراتي والتي تقام يوم 5 يناير المقبل في القاهرة، حيث سيتم تنظيم الحدثين في القاهرة والأقصر مرة واحدة وبشكل غير مسبوق على الإطلاق في ظل التحضيرات التي تتم حاليا على قدم وساق داخل الشركة من أجل أن يخرج الحدثان بشكل يليق باسم الشعبين المصري والإماراتي.

وقال رئيس الشركة إنه تقرر بشكل رسمي تخصيص 50% من عائد مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة من جانب شركته لدعم ماراثون زايد الخيري ولصالح مستشفى شفاء الأورمان التي ستحصل على العائد بالكامل مشيرا إلى أنه لم يتردد ولو للحظة في التنظيم، مؤكدا أن زايد كان دائما هو الخير بالنسبة للشعب المصري والإماراتي.

وشهد المؤتمر، حضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وإسماعيل الفار نائبا عن وزير الشباب والرياضة، والمهندس جمعة مبارك الجنبيبي سفير الإمارات في القاهرة وأحمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للماراثون، وأحمد حسن عميد لاعبي العالم، والفنان حسن الرداد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق