حملة "علشان تبنيها" تنعى شهداء حادث الواحات الإرهابي: لن يوقفوا مسيرة التنمية

الأحد، 22 أكتوبر 2017 03:53 م
حملة "علشان تبنيها" تنعى شهداء حادث الواحات الإرهابي: لن يوقفوا مسيرة التنمية
علشان تبنيها
أمل غريب

نعت حملة "علشان تبنيها" بمزيد من الحزن والأسى شهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة الذين استشهدوا خلال مواجهاتهم مع العناصر الإرهابية الأثمة في منطقة الواحات، في واقعة جديدة سيخلدها التاريخ المصري في سجل بطولات قوات الشرطة في التصدي لعناصر والجماعات الإرهابية والإجرامية دفاعا عن أمن الوطن وسلامة أبنائه وأراضيه.

وقالت حملة "علشان تبنيها" فى بيان لها منذ قليل، "يتقدم مؤسسو الحملة ومؤيدوها من جموع الشعب المصري العظيم بخالص التعازي لأسر الشهداء وذويهم، داعين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان،  وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وطالبت الحملة فى بيانها كافة مؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات الكافية لمواجة تلك البؤر الإرهابية التي تريد النيل من أبناء الوطن وإيقاف مسيرة التنمية.

وتابع بيان الحملة: تؤكد الحملة كما جاء ببيانها التأسيسي، إيمانها الراسخ بأن الإرهاب كان وما يزال يمثل الخطر الأكبر الذي يواجه وطننا العزيز، وتثمن الحملة دور قوات الجيش والشرطة البواسل في مكافحة ذلك الإرهاب الغاشم، كما تزيد تلك الأحداث يقيننا في رجاحة رؤية واستراتيجية الرئيس "السيسي" وموقفه الصلب في مواجهة الأفكار المتطرفة والعناصر الإرهابية، وهو ما يزيد إصرارنا على مواصلة الطريق والتمسك بالرئيس "السيسي" لإستكمال مواجهة تلك التحديات المتصاعدة وبناء مصر وتنميتها.

وتؤكد الحملة على أن تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة ستظل دافعا للمصريين على استكمال مسيرة البناء والتنمية، كما تشدد الحملة على ضرورة تكاتف أبناء الوطن- حكومًة وشعب، لمواجية هذا المخطط الإرهابى المستمر لهدم الدولة المصرية، واثقين في أن الله سيحفظ مصرنا شامخة وآمنة وسيسقط الإرهابيين والمجرمين والقتلة، حفظ أهل مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة