موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي السبت 28 / 11 / 2017

الخميس، 26 أكتوبر 2017 11:28 ص
موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي السبت 28 / 11 / 2017
الاهلي و الوداد
أميرة صالح

ينطلق موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي السبت 28 / 10 / 2017  حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، لمواجهة نظيره المغربي ، في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت ،على ملعب برج العرب،ضمن منافسات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وصل الأهلي المصري والواداد البيضاوي المغربي إلى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز النادي الأهلي على النجم الساحلي بنتيجة 6-2 في الإياب عقب الخسارة ذهابًا في تونس بنتيجة 2-1، فيما تسلح الوداد بملعب الملك محمد الخامس للفوز على اتحاد الجزائر بنتيجة 3-1 إيابًا بعد التعادل السلبي 0-0 ذهابًا.

 

بدأ النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا بتخطي بيدفيست في دور الـ32، بعد الفوز ذهابًا في مصر بهدف نظيف، والتعادل سلبياً في جنوب أفريقيا، لتوقعه القرعة بعدها في المجموعة الرابعة مع الوداد البيضاوي المغربي وزاناكو الزامبي والقطن الكاميروني.

حقق الأهلي الانتصار على الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين ذهابًا قبل أن يخسر بنفس النتيجة إيابًا في المغرب، تعادل الأهلي ذهابًا وإيابًا مع زاناكو الزامبي سلبياً، نجح في الانتصار على القطن الكاميروني 1/3 في مصر و0/2 في الكاميرون، ليحل المارد الأحمر في المركز الثاني خلف الوداد.

التقى الأهلي مع الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، حيث انتهى لقاء الذهاب التعادل 2/2 في ملعب برج العرب في الاسكندرية قبل أن يحقق الأهلي الانتصار في ملعب رادس 1/2، الدور بعدها جاء على فريق آخر من تونس وهو النجم الساحلي، ليتلقى الأهلي الهزيمة في تونس 1/2 قبل أن يحقق انتصار كاسح في برج العرب 2/6، ليصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

على الجانب الآخر، بدأ الوداد البيضاوي المغربي مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالانتصار على مونانا الزامبي بركلات الترجيح 4/5 بعد تبادل الفوز ذهابًا وإيابًا 0/1، قبل أن توقعه القرعة في المجموعة الرابعة مع الأهلي المصري وزاناكو الزامبي والقطن الكاميروني.

تلقى الوداد الهزيمة من الأهلي بهدفين نظيفين في مصر، قبل أن يحقق الانتصار بنفس النتيجة في المغرب، حقق الانتصار ذهابًا وإيابًا على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين، تبادل الانتصار مع زاناكو الزامبي بهدف نظيف، ليحتل صدارة المجموعة الرابعة.

تقابل الوداد البيضاوي المغربي مع ماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي، تبادل الفريقين الفوز بهدف نظيف قبل أن يحقق أبناء المغرب الانتصار بركلات الجزاء 2/4.

المحطة الأخيرة كانت أمام اتحاد العاصمة الجزائري، حيث تعادل الفريق ذهابًا في الجزائر سلبياً قبل أن يحقق الوداد الانتصار في المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليضرب موعدًا مع الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق