سمية الخشاب لم تكن الأولى.. إعادة تدوير ملابس المشاهير "بخل ولا تكبير دماغ"؟

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:10 م
سمية الخشاب لم تكن الأولى.. إعادة تدوير ملابس المشاهير "بخل ولا تكبير دماغ"؟
سمية الخشاب مع زوجها أحمد سعد
إسراء سرحان

بدت مثيرة للجدل منذ اطلالتها الأولى فى حفل زفافها بالمطرب أحمد سعد، وهو الجدل الذى ظل مصاحبا للفنانة سمية الخشاب حتى لحظة كتابة هذه السطور حيث لاحقتها تهمة ارتدائها فستان قديم فى حفل الزفاف، وهى التهمة التى طالت العديد من الفنانات من قبل ايمى و دنيا سميرغانم وبيلا وجي جي حديد عارضتا الأزياء الشهيرتين.

 

ارتدت سمية الخشاب في حفل مهرجان "المميزون" التكريمي في دورته الثامنة في الكويت عام 2015، والذي فازت فيه بجائزة أفضل ممثلة، فستانا في نسخته الأصلية من تصميم الكويتي محمد حمادة، ولكن الحدث لم ينته هنا.

 

عادت سمية الخشاب لارتدائه مره أخري ولكن هذه المرة في "ليلة العمر"، ففي حفل زفافها فالفنان أحمد سعد، وبتتبع "خطة في منتهي الذكاء"، غيرت شكل فستانها بطريقة سحرية،  خضعت لثلاثة تعديلات أساسية حاولت من خلالها أن تجعله يبدو جديداً، حيث أضافت له ذيلاً قصيراً من الشيفون من الخلف، كما أنها قامت بإضافة بعض الورد الملون باللون الأزرق، وزعتها على منطقة الخصر والصدر في شكل قلب، ويردد البعض أنها اختارت اللون الأزرق لمنع الحسد.

 

أما التعديل الثالث على الفستان، فكان إزالة بعض الشرائط على منطقة الصدر وتحديده بنفس الزهور الزرقاء الصغيرة، حيث يفسر البعض هذا التصرف بأنها كانت متعجلة لإتمام الحفل في نفس يوم عيد ميلادها، وبالتالي لم تجد وقتاً كافياً لتفصيل فستان جديد يليق بالمناسبة.

 

 

فستان سمية المعاد تدويره

هذه الظاهرة لم تكن جديدة من نوعها، ولا تنفرد بها سمية الخشاب فقط، فبمجرد انتهاء حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد، بدء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث حول كل تفاصيل الفرح، الذي أقيم يوم 4 نوفمبر 2016بفندق موفينبيك بالجونة بحضور حشد هائل من الفنانين والإعلاميين و الصحفيين.

ولم يغفل رواد مواقع التواصل الحديث حول إطلالة العروس وشقيقتها ولكن التعليقات كانت صادمة، لفستان ايمي فكان هو نفس تصميم فستان الزفاف الذي ظهرت به شقيقتها دنيا سمير غانم في مسلسلهم "نيللي وشريهان" في إحدى المواسم الرمضانية، ولكنه أضاف عليه بعض التعديلات البسيطة فقط ولكن يظل هو نفس التصميم الورود المتناثرة من الدانتيل والأكتاف الساقطة.

إيمي ودنيا سمير غانم
 

 

وفي واقعة أخري تداول عدد من مستخدمي فيس بوك، صورة للنجمتين دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وهن يرتدين نفس الفستان.

الفستان كانت ظهرت به إيمي فى حلقة برنامج ريتينغ رمضان  مع ميساء مغربي ووسام بريدي، بينما ظهرت دنيا وهى ترتدي الفستان بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان اثناء حضور حفل زفاف أحد أصدقائهم.

 

إيمي ودنيا نفس الفستان
 

وفي سياق متصل، ظهرت الشقيقتين "بيلا حديد وجى جى حديد" وهن من أشهر عارضات الأزياء، ترتديان نفس الـ" تى شيرت " وهو الأمر الذي وجده الكثيرون مثيراً للدهشة، حتى أن البعض أعتقد أن كلاً منهن تستعير ملابس الأخرى لترتديها أثناء الخروج.

الأخوات بيلا وجي جي حديد
 

 

أيضاً ظهرت بيلا و جى جى مرتديات نفس "البنطلون" من الجلد باللون الأسود والذى زين بعدد من " الكروسات " من الجانبين وذلك في مناسبتين مختلفتين، وهو ما أثبت أن الشقيقتين تتبادلان الملابس معا.

 

الأخوات جي جي وبيلا بنفس البنطلون
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة