وزير التموين يطلب من شركات الكروت الذكية معرفة أسباب توقف بطاقات التموين

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:38 ص
وزير التموين يطلب من شركات الكروت الذكية معرفة أسباب توقف بطاقات التموين
وزير التموين
محمد محسوب

كلف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، شركات الكروت الذكية بتتبع المشكلات التي تؤدي إلى توقف البطاقة الذكية عن العمل مع ضرورة إحاطة المواطن بسبب المشكلة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير بمسؤلي شركات تطبيقات الكروت الذكية لمناقشة تحسين خدمات كروت التموين الذكية وتقليل وقت إصدار بدل الفاقد والتالف والفصل الإجتماعي والتحويل من محافظة إلى أخرى، حيث حضر الإجتماع رؤساء وممثلي شركات "سمارت" و "إيفيت" و "فرست داتا".

وطلب الوزير، ضرورة تقديم الشركات لمذكرة بالخطوات التنفيذية خلال 48 ساعة حتى يتخذ قرارا بتجديد عقود الشركات الثلاث حتى 30 يونيو 2018 من عدمه.

وأكد الوزير، أن المواطن محور الخدمة التي نعمل جميعا من أجل تقديمها ومستوى هذه الخدمة هي المؤشر الحقيقي لنجاح الشركات من عدمه، وبحث مع الشركات أليات التعامل في الفترة القادمة بين الشركات بعضها ببعض فيما يخص تبادل المعلومات وكذلك وضع ألية صيانة جميع النهايات الطرفية للمنظومة سواء كانت مكتب التموين أو ماكينات البدالين أو ماكينات المخابز والتأكد من سلامة هذه النهايات الطرفية.

يذكر أن شركات تطبيقات الكروت الذكية تقوم بتشغيل وإدارة نحو 20 مليون بطاقة تموينية تقدم من خلالها الدولة دعما في السلع التموينية والخبز تبلغ قيمته 80 مليار جنيه سنويا.

 

تعليقات (2)
الرقم السري
بواسطة: هاني محمد
بتاريخ: الخميس، 20 سبتمبر 2018 10:55 م

لوسمحت الرقم السري دخل خطا 3مرات وتوقف وتوجه المكتب عشان الغيرو الموظفه قالتلي هيشتغل بنفس الرقم القديم والاحد الان مش شغال وكل مروح يقالولي مفيش حل اعمل بدل تالف وانا لسه مستلمه من اربع شهور ايه الحل

الرقم السري
بواسطة: كمال محمد كمال
بتاريخ: الجمعة، 09 نوفمبر 2018 01:49 ص

رقم البطاقة 121200144321

اضف تعليق