رئيس "المصريين الأحرار": مصر في منتدى الشباب العالمي تعُد كوادر شبابية لتولي القيادة

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:54 م
رئيس "المصريين الأحرار": مصر في منتدى الشباب العالمي تعُد كوادر شبابية لتولي القيادة
عصام خليل
كتب إبراهيم سالم

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، عموم المصريين والقيادة السياسية بمؤتمر منتدى شباب العالم والذي تستضيفه مصر بمدينة السلام شرم الشيخ، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
ورحب الدكتور عصام خليل، بكافة الضيوف المشاركة بأعمال المنتدى الأول من نوعه على أرض مصر والذي يرسخ صورة مصر الرائدة وإدارة القيادة 
الرشيدة التي تضع البلاد في صدارة المشهد ومقدمة الصفوف.
 
وقال رئيس "حزب المصريين الأحرار"، إن منتدي الشباب العالمي يمثل إشارة واضحة على انفتاح مصر على العالم وتبادل الخبرات ويعكس اهتمام الرئيس ومؤسسات الدولة بدور الشباب  وقدرته على العطاء والتغيير، ويسهم في مد جسور التعاون بين الأجيال الجديدة وبخاصة أن مصر تعُد كوادر شبابية لتولي القيادة وهي أولى أولوليات الرئيس.
 
وأشاد رئيس حزب المصريين الأحرار بالمحاور التي يناقشها المؤتمر ضمن أجندة فاعلياته وأبرزها التنمية المستدامة وهو ما تستهدف مصر تنفيذه ويمضي الرئيس في طريق تحقيق ذلك بأرض مصر من مشروعات قومية ضخمة تخدم مصر والعالم.
 
واختتم خليل قائلا إن وجود شباب العالم على أرض مصر يبعث رسائل الطمأنينة للمستثمرين والسائحين أن مصر أرض الأمن والأمان، ما يقطع السبل على مزاعم الجماعات المتطرفة والمتآمرين الهادفين تشويه صورة بلد الحضارة والتاريخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة