شباب يستعرضون منتجاتهم "الهاند ميد" المصرية خلال منتدى شرم الشيخ (صور)

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 11:08 م
شباب يستعرضون منتجاتهم "الهاند ميد" المصرية خلال منتدى شرم الشيخ (صور)
سبوت شرم الشيخ

عرض الشباب المصري المشارك بمنتدى شباب العالم منتجاته بمعارض "السبوت"، حيث تنوعت المنتجات من الأحذية للحقائب والأدوات المنزلية والاكسسوارات المصنعة من الفضة والنحاس فضلا عن الملابس المصبوغة بالطابع المصري والفلكلوري، والانتيكات المصممة على الترا الإسلامي والعربي والمطعمة بأبيات الشعر، لتكون الرسالة واضحة وصريحة من مدينة السلام  شرم الشيخ، أن المنتجات المصرية ستقتحم الأسواق العالمية  بخطوط إنتاج وماركات من صنع يديك أيادى مصرية خالصة.
 
وقالت داليا عبد الفتاح، أحد المشاركات بمجموعة من الوسائد والديكورات المصنوعة من الخيامية: نحاول أن نفصح عن فإننا ومنتجاتها كمصريين بجودة عالية وخامات أصلية و أسعار خيالية مقارنة بمثيلاتها الأجنبية، متابعة وكان السبوت والمعرض التابع لمؤتمر الشباب هو الفرصة الأفضل بالنسبة لنا وبالفعل لاقت المنتجات إقبال كبير من قبل المصريين والأجانب.
 
وفي السياق ذاته قالت "إنجي مجدي" صاحبة براند "إنجيز" للحقائب والأحذية أنها تعتمد فى تصميماتها على الخوص والتريكو المطعم بالاستراس والجليتر، وأن كل هذه الخامات مصرية ذات جودة عالية لذلك أسعارها فى متناول الأيد لأنها تصل إلى المستهلك بعيدا عن الجمارك وجشع التجار.
 
فى حين أشارت " رانيا عفيفى" إلى منتجاتها من أحذية وحقائب البحر على أنها منافسة بقوة لمثيلاتها من المنتجات الأجنبية، موضحة أن مثل هذه المنتجات لها سوق كبير في الخارج.
 
و أكدت على أن المؤتمر سيكون من أهم العوامل التسويقية لمنتجات الشباب المصرى، نظرا لوجود الآلاف من الشباب بجنسيات مختلفة، سيتعرفون أكثر على المنتجات المطعمة بالفلكلور المصرى وسينقلونها كثقافة إنتاجية للشعب بالخارج.
فيما قدم مجموعة من الشباب منتجات لها طابع إسلامى مصنعة من النحاس والفضة، وقال محمود مرعي، صاحب أحد الشركات المصرية الخاصة بصناعة إكسسوارات المنزل: نستعرض مجموعة من الصواني والفناجين فضلا عن الشمعدان وكلها مصنوعة من الفضة والنحاس وبالتداخل مع الرخام.
 
وأضاف: المنتجات مزودة بالكلمات العربية وخاصة أبيات الشعر الشهيرة التي يفضلها المصريين والأجانب، حتى يتحول المنتج المصري والكتابة العربية هي الصيحة والموضة التى تكتسح العالم في كافة المنتجات.
 
 
سبوت شرم الشيخ (1)
 
سبوت شرم الشيخ (2)
 
سبوت شرم الشيخ (3)
 
سبوت شرم الشيخ (4)
 
سبوت شرم الشيخ (5)
 
سبوت شرم الشيخ (6)
 
سبوت شرم الشيخ (8)
 
سبوت شرم الشيخ (9)
 
سبوت شرم الشيخ (10)
 
سبوت شرم الشيخ (11)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة