الانتاج الحربي "يصدم" حسام حسن بسبب قرعة كأس العالم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:25 م
 الانتاج الحربي "يصدم" حسام حسن بسبب قرعة كأس العالم
حسام حسن
شريف عادل

بات هناك تعارض في موعد مراسم قرعة كأس العالم المقرر لها يوم 1 ديسمبر المقبل وبين الدعوة التي تلقاها المدير الفني للمصري حسام حسن من الفيفا من أجل حضور مراسم القرعة .
 
ويرتبط المصري بخوض مباراة رسمية أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري العام يوم 1 ديسمبر وهو نفس يوم القرعة ، وبالتالي بات ليس هناك سوى ثلاثة خيارات أمام العميد أولها أن يعتذر عن حضور القرعة لإرتباطه بمباراة رسمية مع فريقه ، أو أن يتولى المدرب العام مهمة المدير الفني للفريق البورسعيدي خلال هذا اللقاء ، أو أن يتم تأجيل المباراة  من قبل لجنة المسابقات حتى تكون هناك فرصة لحسام حسن لحضور القرعة .
 
يذكر أن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري تلقى دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لحضور مراسم قرعة كأس العالم المقرر اقامتها في الأول من ديسمبر المقبل بقاعة احتفالات قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.
 
وحملت الدعوة توقيع جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي وجه الدعوة ايضا للعميد لحضور مأدبة العشاء المقرر اقامتها في الثلاثين من نوفمبر الجاري ضمن نخبة من أساطير كرة القدم حول العالم.
 
تأتي تلك الدعوة تقديرا للدور الكبير الذي لعبه العميد حسام حسن خلال مشواره مع كرة القدم على مدار تاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والدولي والذي كان من ثماره تحقيقه للقب عميد لاعبي العالم خلال عام 2001 ، بالاضافة لتحقيقه لقب الهداف التاريخي لمنتخب مصر برصيد 69 هدفا حققها في 176 مباراة دولية لعبها خلال الفترة ما بين عامي 1985 و 2006.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق