غموض حول مستقبل عبد الشافي مع أهلي جدة

الخميس، 09 نوفمبر 2017 01:53 م
غموض حول مستقبل عبد الشافي مع أهلي جدة
محمد عبد الشافي
أميرة صالح

أصبح محمد عبد الشافى الظهير الايسر للمنتخب الوطنى ونادى الاهلى السعودى حديث الصحافة السعودية في الوقت الحالي بسبب مستقبله مع الفريق .

حيث نشرت صحيفة "البلاد" التى أشارت إلى قرار الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى الاستغناء عن خدمات الثلاثى محمد عبد الشافى وأحمد الزين وعلى عواجى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت الصحيفة، أن ريبروف أبلغ إدارة الاهلى السعودى بعدم رضاه عن أداء الثلاثي، مشيرة إلى أن الإدارة تبحث حالياً عن إعارة "شيفو" أو بيع عقده لأى ناد أخر

أما صحيفة "الوطن"، فقالت أن إدارة النادى الاهلى برئاسة الأمير فهد بن خالد تتكتم على مصير المصرى محمد عبد الشافى مع الفريق، ومدى رغبة المدرب الأوكرانى سيرجى ريبروف فى الاستفادة من خدمات اللاعب المصرى رغم التسريبات التى تؤكد أن المدرب طالب إدارة النادى بالاستغناء عن خدماته.

 

ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب "لعنة الإصابات" وتراجع مستواه، وساهم "شيفو" فى حصول الأهلى السعودى على 4 بطولات هى "الدورى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".

يذكر أن محمد عبد الشافى لن يتمكن من المشاركة فى مباراة مصر وغانا المحدد لها 12 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا بسبب الإصابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة