طارق رضوان النائب " الدينامو" vs أسامة شرشر صاحب الفيديوهات الجنسية

الخميس، 09 نوفمبر 2017 07:30 م
طارق رضوان النائب " الدينامو" vs أسامة شرشر صاحب الفيديوهات الجنسية
طارق رضوان
محمد باسم

يعتبر النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أحد أبرز الشخصيات المشرفة تحت قبة البرلمان، لتفاعله مع العديد من القضايا الهامة التى تخص الدولة المصرية.

شارك رضوان في العديد من الوفود البرلمانية التى مثلت مصر بالخارج، وأدى أداء جيدا، وأكبر دليل على ذلك مشاركته فى الوفد البرلمانى المصرى الذى زار الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة الماضية 27 أكتوبر، وكان أبرز محاور تلك الزيارة عقد لقاءات مع الجالية المصرية لخلق قنوات تواصل ما بين البرلمان المصري والمصريين بالخارج، بالإضافة إلى لقاءات مع غرفة التجارة الأمريكية، ولقاء مسئولي معهد الشرق الأوسط، وهو من أكبر المراكز البحثية بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما عقد الوفد سلسلة من اللقاءات بالكونجرس الأمريكي بغرفتيه، حيث التقى مع رئيس مجلس النواب الأمريكي السيد بول رايان، ورؤساء لجان الخارجية والاستخبارات والموازنة، وكذلك زعماء الأغلبية والأقلية بمجلس النواب الأمريكي.

 

وحرص رضوان خلال الفترة الأخيرة على تقوية الروابط التاريخية بين مصر والعديد من الدول الكبرى، وذلك من خلال عقد لقاءات مع العديد من السفراء الممثلين لهذه الدول، وكان أبرزها لقاءه مع جيامباولو كانتيني سفير إيطاليا بالقاهرة، مضيفًا خلال ذلك اللقاء أن مصر وإيطاليا لديهما علاقات تاريخية قوية تربطهما روابط تاريخية قوية تسهم فى دعم العلاقات بين البلدين.

ومن جانبه، قال السفير الايطالي جيامباولو كانتيني: إن إيطاليا ترغب فى تقوية علاقات التعاون بين الأجهزة القضائية ما بين البلدين  لتحقيق العدالة فيما يتعلق بقضية ريجيني، مضيفًا أن هذه القضية أضرت بإيطاليا مثلما أضرت بمصر، مؤكداً أن ايطاليا تعمل بجد مع جامعة كامبريدج والحكومة الانجليزية للوصول للحقيقة في أقرب وقت.

 

على الجانب الآخر، فإن النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب، اعتاد على افتعال الأزمات تحت قبة البرلمان، وخاصة بعد قيامه بإرسال فيديو جنسي على "الواتس آب" الخاص بمجلس النواب، الذى أحيل على أسره إلى لجنة القيم.

وقال شرشر أنه تم اختراق حسابه الشخصى على "الواتس آب"، وإرسال الفيديو للعديد من النواب والجروبات الخاصة بالنواب، مما دفعه إلى التقدم ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه مجهول باختراق الحساب الخاص به بتطبيق "واتس اب" على الجروب غير الرسمى لمجلس النواب. طالب العديد من النواب التحقيق مع أسامة شرشر، مؤكدين أنه يستهدف الإساءة للبرلمان وأعضاءه.

كما دشن عدد من أهالى دائرته سرس الليان بالمنوفية، حملة لجمع توقيعات بسحب الثقة منه، وذلك بعد واقعة إرساله فيديو جنسى على "جروب الواتس آب" الخاص بنواب البرلمان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق