أحمد سليمان لـ"المشرف على انتخابات الزمالك": يا أنا يا أنت

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:39 م
أحمد سليمان لـ"المشرف على انتخابات الزمالك": يا أنا يا أنت
احمد سليمان
حسام عادل

تقدم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح لمنصب الرئيس في الانتخابات القادمة، اليوم الأحد بشكوى رسمية تحمل رقم 197 إلى المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل يطالب خلالها بإبعاد المستشار مصطفى أبوطالب رئيس محكمة استئناف القاهرة عن الإشراف على انتخابات النادي الزمالك المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، وذلك حفاظا على نزاهة العملية الانتخابية. 

وشرح سليمان في المذكرة التي قدمها لوزير العدل الأسباب التي دفعته لمطالبته بإبعاد أبوطالب، ومنها إشرافه مسبقاً على الجمعية العمومية الخاصة باعتماد لائحة النادي والتي شهدت جدلاً كبيرًا، إضافة إلى أنه القاضي الذي أشرف على الانتخابات البرلمانية في دائرة الدقي والعجوزة والتي شهدت إعلان فوز أحمد مرتضى منصور قبل أن يرفع منافسه عمرو الشوبكي قضية أثبت من خلالها أحقيته في الفوز بالمقعد وليس أحمد مرتضى، ثالثا أنه نفس القاضي الذي حقق مع مرتضى في قضية موقعة الجمل الشهيرة، ورابعًا أنه القاضي الذي منح براءة لأحمد بلال لاعب الأهلي السابق في قضية كان وكيله فيها مرتضى منصور.

وأكد أحمد سليمان ثقته الكاملة في المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل في أنه سيبحث في الشكوى التي قدمها من أجل تحقيق الشفافية والنزاهة في انتخابات النادي المقبلة.

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري بانتخاب رئيس للنادي ونائبين للرئيس وأمين للصندوق وعدد 5 أعضاء.

 

تعليقات (1)
مستشار عائلي !!
بواسطة: مصري
بتاريخ: الإثنين، 13 نوفمبر 2017 01:38 م

ألا يوجد غيره للتعامل مع الأستاذ مرتضى و عائلته ؟؟؟ نحن في زمن العجائب ، زمن الصوت العالي و البذاءة و الأحوال العبثية .... زمن مرتضى منصور

اضف تعليق


الأكثر قراءة