أهلي جدة يكشف أسباب استبعاد عبد الشافى من المشاركة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 10:45 ص
أهلي جدة يكشف أسباب استبعاد عبد الشافى من المشاركة
محمد عبد الشافى
أسماء عمر

أوضح الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى لنادى الاهلى السعودي، أسباب إستبعاد اللاعب المصرى محمد عبد الشافى من المشاركة فى مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.
 
و كانت حالة من الغموض تسيطر على مستقبل الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى مع الفريق الاهلاوى.
 
وقال سيرجى ريبروف فى تصريحات لصحيفة "البلاد" السعودية، "محمد عبد الشافى لاعب مميز ولكنه يعانى من الاصابات المتكررة، لذلك لا أشركه فى المباريات".
 
كان محمد عبد الشافى قد غاب عن المشاركة فى مباراة مصر وغانا التى أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1 بسبب معاناته من خشونة فى الركبة، وهى الاصابة التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات مع الاهلى السعودى طوال الفترة الاخيرة.
 
ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب "لعنة الإصابات" وتراجع مستواه، وساهم "شيفو" فى حصول الأهلى السعودى على 4 بطولات هى "الدورى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".
 
وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت فى وقت سابق، أن الاهلى السعودى يعتزم إعارة محمد عبد الشافى حتى نهاية الموسم الحالى بداية من خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما خرج من حسابات الاوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق بسبب تراجع مستواه و"لعنة الاصابات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق