السفير الكندي يشارك فاعليات مبادرة تدريب "ابدأ مشروعك"

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:20 م
السفير الكندي يشارك فاعليات مبادرة تدريب "ابدأ مشروعك"
وزير الشباب والرياضة
عماد عرفة

على هامش مشاركته فى قمة ريادة الأعمال بالغردقة، تفقد جس داتون سفير كندا بالقاهرة، مشروع البحث عن وظيفة الذى تنظمه الإدارة المركزية للمشروعات في وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة العمل الدولية المقام بمركز شباب الميناء بالغردقة.
 
 
وأوضح سفير كندا بالقاهرة، أن الوضع الإقتصادى بمصر فى تنامى مستمر، وسيساعد على فتح مجالات عديدة لتوفير فرص عمل للشباب، مؤكد أن كندا تدعم بقوة مشروعات تدريب الشباب والفتيات على العمل، موضحا اهتمام بلده بالبرامج التى تؤهل الشباب لسوق العمل.
 
 
وخلال نفس الزيارة، تفقد السفير الكندى فعاليات الدورة التدريبية لشباب الخريجين لبرنامج " ابدأ مشروعك "، التي تنظمها منظمة العمل الدولية، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفرع الصندوق الاجتماعي بمحافظة البحر الأحمر، ويشارك بها 24 شاب وفتاة من الخريجين بمختلف الشهادات. 
 
 
وفي نفس السياق، أوضح مدير فرع جهاز مشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالبحر الأحمر وقال نادر عبد الظاهر، أن تدريب الشباب في البرنامج التدريبى يهدف إلى التعريف بالمشروعات للشباب الباحث عن فرص عمل، ويحصل بعد اجتياز الدورة على كارنيه يسهل له الحصول على تمويل لمشروعه من الصندوق الاجتماعي.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م