"قصة الشهيد النقيب إسلام محمد".. ندوه بجامعة عين شمس

الأحد، 19 نوفمبر 2017 11:06 م
"قصة الشهيد النقيب إسلام محمد".. ندوه بجامعة عين شمس
جامعة عين شمس

ألقت الدكتورة هيام نظيف عميد معهد الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس واستهلت كلمتها بالتحية للشهيد وأسرته، كما أوضحت الدكتور هيام أنها تضع نفسها مكان أم الشهيد التي حزنت على فراق ابنها مضيفة انه فقدان الأهل لأبنائهم قاتل مبينة أن فقدان الوطن لأبطاله يعتبر أكثر حزنا.
 
جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها معهد الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس بالتعاون مع مركز ذوي الاحتياجات الخاصة ندوه بعنوان يوم الشهيد، عن قصة الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور.
 
أعرب الدكتور إيهاب عيد عن فخره واعتزازه بأبطال مصر الشرفاء الذين يضحون من اجل الوطن حيث استشهد بالآية القرآنية (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)، كما عبر د. إيهاب عن حزنه الشديد مقدما التعازي لأسرة الشهيد ولكل أسر شهداء مصر.
 
وفى كلمته قد أكد اللواء محمد مشهور والد الشهيد إسلام انه قدم للوطن أغلى ما لدى روح الشهيد إسلام مضيفا أن من اجل والحفاظ عليها ونقدم كل ما هو غالى ونفيس وأثناء الندوة قام الحضور دقيقة حداد على روح الشهيد إسلام وأروح شهداء مصر.
 
 
وقدمت الدكتورة هيام درع التكريم من المعهد للواء محمد مشهور وعرفانا واعتزازا منها بمجهود إسلام الرائع قررت وضع اسمه علي قاعه المؤتمرات الكبري بالمركز.
 
وجاءت الندوة تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعه عين شمس الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة هيام نظيف عميد المعهد والدكتور إيهاب عيد وكيل المعهد لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة.
 
والدكتورة هويدا الجبالي وكيل المعهد الدراسات العليا، والدكتور أحمد الكحكي مدير مركز رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق