نائب أمين "الحركة الوطنية" بالإسكندرية يستقيل من الحزب: سأكون رهن الإشارة لخدمة الوطن

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 06:59 م
نائب أمين "الحركة الوطنية" بالإسكندرية يستقيل من الحزب: سأكون رهن الإشارة لخدمة الوطن
أحمد شفيق

أعلن عدد من قيادات حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية تقدمهم بالاستقالة من الحزب، وذلك في أعقاب تصريحات الفريق أحمد شفيق ضد محمد الحلو أمين الحزب بالإسكندرية الذي سبق وتقدم  باستقالته اعتراضا على سياسات الحزب.
 
وأعرب المستقليين عن تأييدهم الكامل لموقف الحلو حول توجهات وسياسات الحزب في الفترة الأخيرة التي يرفضها غالبية أعضاء الحزب.
 
وقال شوقي فهيم، نائب أمين الحزب بالإسكندرية، إن استقالته جاءت إعلاء للصالح العام عن الصالح الخاص، «كما تعلمنا من قيادتنا وأساتذتنا في العمل العام والسياسى وحفاظا على مقدرات الوطن والمكاسب التي تحققت من ثورة 30 يونيه وتأكيدا على الوقوف مع وطننا ضد أعدائه وعدم التفكير في التحالف معهم لتحقيق مأرب شخصية أو نجاحات زائفة ضد مصلحة الوطن».
 
 
WhatsApp Image 2017-11-20 at 18.42.42
 
وأضاف: «ولعدم وضوح الرؤية أو توضيحها لنا كقيادات للحزب بالإسكندرية من قبل المركزية لذا أتقدم باستقالتي من منصبي كنائب للأمين العام للحزب بالمحافظة ومن عضويتي بالحزب وسأكون رهن الإشارة لخدمة الوطن في أي مكان أو مجال».
 
WhatsApp Image 2017-11-20 at 18.42.39 (1)
 
على صعيد آخر، تقدم أمين الشباب بأمانة الحركة الوطنية المصرية بالإسكندرية، محمد مصطفى شبل مصطفى، باستقالته من الحزب هو الآخر، مبديا استنكاره لموقف قيادات الحزب بالمركزية.
 

 
WhatsApp Image 2017-11-20 at 18.42.39
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق