ميدو: عودة إبراهيموفيتش بعد 7 أشهر صفعه على وجه أطباء الصليبي

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:45 ص
ميدو: عودة إبراهيموفيتش بعد 7 أشهر صفعه على وجه أطباء الصليبي
ميدو
أسماء عمر

أشار أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بوادي دجلة، إلى أن عودة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشيستر يونايتد عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الخلفي والأمامي للركبة بعد 7 أشهر فقط، تعد علامة استفهام على الأطباء المتمسكين بفترة الـ 9 أشهر في عملبة واحدة .

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ":

عودة ابراهيموفيتش بعد عمليتين صليبي خلفي وأمامي في ٧ شهور فقط علامة استفهام كبيره على كل الأطباء المتمسكين بال٩ شهور في رباط صليبي واحد!!

وأكد المدير الفني لوادي دجلة أن طول فترة العلاج يرجع لرغبة الأطباء في الاستفادة المادية قائلاً:

 كلما طالت مدة العلاج كلما استفاد هؤلاء الأطباء ومن حولهم ماديا بشكل اكبر من النادي ومن اللاعب!!

واستطرد ميدو:

لا افهم بماذا يشعر اللاعبون الذين اصيبوا قبل ابرا بشهور ولَم يعودوا حتى الان بسبب تعليمات أطبائهم!! كل اصابه لها طبيعه مختلفه ولكني افهم ان إصابة ابرا كانت واحده من اكثر العمليات تعقيدا!!

واختتم المدير الفني لدجلة:

في رايي عودة ابرا في ٧ شهور صفعه على وجه من خرجوا علينا حديثا بان الصليبي يحتاج الى ٩ شهور بدلا من ٦ شهور فقط وهو المعتاد!! كل اللاعبين الذين اصيبوا بالصليبي في الماضي حتى مع بدائية العملية عادوا بعد ٦ شهور فقط!!

ميدو
ميدو

 

وعاد إبراهيموفيتش إلى تشكيلة يونايتد في مباراة نيوكاسل التي أقيمت السبت الماضي، بعد غياب طويل بسبب إصابة الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي  و شارك اللاعب السويدي في المراحل الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز اليونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق