الزملوط يتفقد المبنى الاستكشافي للعلوم في الوادي الجديد (صور)

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 05:41 م
الزملوط يتفقد المبنى الاستكشافي للعلوم في الوادي الجديد (صور)
جانب من الزيارة

زار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، المبنى الاستكشافى للعلوم بمدينة الخارجة، وذلك بهدف الاطمئنان على سير عمل مجموعات التقوية الخاصة بطلاب الثانوية العامة.
 
واستمع المحافظ خلال زيارته لآراء ومقترحات الطلاب حول مجموعات التقوية، ووجه بإجراء المجموعات على فترتين على أن تكون الفترة الاولى للطالبات، وتوفير قاعة أخرى للمحاضرات.
 
كما أشارالمحافظ إلى ضرورة إعلام جميع الطلاب بالتوقيتات المحددة لمجموعات التقوية، وتوفيرعوامل جذب للطلاب عن طريق اشراكهم فى إختيار المدرسين القائمين على مجموعات التقوية، إلى جانب تفعيل المكتبة الالكترونية بالمركز الاستكشافى، واستغلالها فيما يخدم العملية التعليمية بالمحافظة .
 
 
كما تفقد محافظ الوادى الجديد، الاستراحة الممتازة بحى الأمل، وذلك بهدف متابعة سير العمل بها ورفع كفاءتها لتعظيم الاستفادة منها، واستغلالها الاستغلال الأمثل واستقبال كبار زوار المحافظة بها، ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها من دهانات ورفع كفاءة وغيرها، وإعداد تصور كامل لاستغلال المساحات الغير مستعملة والفضاء أمام وخلف الاستراحة.
 
كما وجه بتخصيص جزء من المساحة الخلفية بالاستراحة لإنشاء مول يقام على دورين، و جزء آخر كجراج لسيارات زوار الاستراحة والمول ودراسة تعلية المبنى بدور آخر، وذلك بهدف زيادة غرف المبنى وتعظيم الاستفادة منها وتخصيص مدخل خاص لمطبخ الاستراحة والاستعانة بأحد فناني المحافظة من الرسامين، لتزيين المدخل بالنظام البيئى، مع ضرورة مراعاة المظهر الجمالي والتنسيق الحضارى فى أعمال المبنى من الخارج .
 
 
FB_IMG_1511362996143
 

FB_IMG_1511363000450
 
FB_IMG_1511363009906
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق