محاربة الفاسدين.. الرقابة الإدارية بالقاهرة توجه ضربات قاصمة للمرتشين

الخميس، 23 نوفمبر 2017 04:33 م
محاربة الفاسدين.. الرقابة الإدارية بالقاهرة توجه ضربات قاصمة للمرتشين
محافظ القاهرة
ماجد تمراز

شهد الأسبوع الجاري عدة ضربات حاسمة لجهاز الرقابة الإدارية بالقاهرة، حيث تم إلقاء القبض على مهندس بحي الأميرية طلب رشوة 200 ألف جنيه لعدم تنفيذ قرار إزالة لأدوار مخالفة، كما تم ضبط موظف إشغالات بحي النزهة حال طلبه رشوة مقابل استخراج ترخيص محل بالمخالفة.
 
ونجحت أجهزة الرقابة في ضبط موظف بأملاك حي المعصرة حال تقاضيه رشوة 100ألف جنيه نظير تغاضيه عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال النزاع القائم على أراضي أملاك الدولة 
 
وفي سياق متصل رفض رئيس حي السلام أول رشوة قدرها 4.5 مليون جنيه، قدمت له عبر وسطاء تم إلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم مقابل إصدار بيان صلاحية لقطعة أرض أملاك دوله تابعة للأوقاف.
 
كما أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أنه لا تهاون في محاربة الفاسدين المتواجدين داخل اجهزة المحافظة، مشددا على أنه سيتم التعامل بكل حزم وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية أو أراد الإضرار بممتلكات الدولة.
 
وثمن محافظ القاهرة جهود هيئة الرقابة الإدارية والأجهزة الرقابية المختلفة في متابعة وملاحقة الفاسدين دون النظر لمواقعهم، مشددا على أنه لا مكان لفاسد داخل أروقة المحافظة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة