تأجيل افتتاح معرض إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:04 م
تأجيل افتتاح معرض إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء
الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية

أعلن قطاع الفنون التشكيلية تأجيل افتتاح معرض الفنان القدير إيهاب شاكر إلى يوم الثلاثاء في تمام السادسة مساء بقاعة أفق والذي كان مُقرراً افتتاحه غداً الأحد وذلك حداداً على أرواح الشهداء الذين سقطوا بيد الخسة والغدر في شمال سيناء صباح الجمعة.

وأعرب الدكتور خالد سرور "رئيس القطاع" عن خالص تعازيه لأسر الضحايا وحزنه الشديد لكل نقطة دماء تسيل على أرض مصر من أبنائها المخلصين الذين لن تسنيهم هذه العمليات الجبانة الإرهابية من المُضي في حياتهم وفي عملهم وفي ثقتهم في الحاضر والمستقبل بل أن ما يجنونه الجبناء هو الحسرة لأن مع كل غدر يزداد الحس الوطني ويزداد الوعي بالخطر وأسباب استهداف مصر في هذه المرحلة الدقيقة.

وأضاف "سرور": أنه باسم جميع العاملين بقطاع الفنون التشكيلية نُعزي الشعب المصري وأنفسنا في هذا الحادث الأسود .. سائلين المولى أن يتغمدهم برحمته وأن ينصر المصريين والقيادة في حربهم الضروس ضد خفافيش الظلام ومن يقف وراءهم الذين خاب وسيخيب دوماً سعيهم للنيل من روح أو وحدة المصريين لأنه موروث حضاري وثقافي لن يفهموه، وعليهم قراءة التاريخ المصري.

تجدر الإشارة أنه سيتم افتتاح معرضين يوم الثلاثاء الأول هو معرض الفنان إيهاب شاكر المُشار إليه، والثاني هو معرض الفنان الدكتور طاهر عبد العظيم بقاعة الباب / سليم والذي تم تعديل توقيت افتتاحه من 7 مساءً إلى 8 مساءً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق