مؤامرة الدوحة مستمرة.. قطر تجند "مرتزقة" لتنفيذ عمليات إرهابية بالسعودية والإمارات

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:00 م
مؤامرة الدوحة مستمرة.. قطر تجند "مرتزقة" لتنفيذ عمليات إرهابية بالسعودية والإمارات
تميم
عنتر عبداللطيف

تواصل قطر تآمرها ضد الدول العربية ونشر القتل والخراب والتدمير بالمنطقة، حيث رصدت الدوحة مبلغ 75 مليون ریال قطري لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف الرياض وأبوظبي.

وفق صحيفة عكاظ السعودية، فإن الدوحة تنسق مع المنشق السعودي سعد الفقيه، لتنفيذ هذه العملية الإجرامية، حيث أنه جرى تجنيد مرتزقة من دولتين إفريقيتين، وهما كينيا والصومال، ودعمهما ماديا ولوجسيتيا لتنفيذ العملية الإرهابية.

2017081701050252
 
قالت عكاظ إن: "الدوحة سعت لتنفيذ عمليات إرهابية تهدف إلى زعزعة أمن السعودية والإمارات، وهو ما يفسره ورود اسم الصومالي محمد أتم، الرجل الثاني في حركة الشباب المجاهدين، ضمن القائمة الثالثة للإرهاب، التي أصدرتها الدول الأربع المقاطعة لقطر مساء الأربعاء الماضي".
 
وكشفت الصحيفة أن من ضمن مهمات محمد أتم القيام باختيار العناصر من الصومال وكينيا التي ستكلف بتنفيذ تلك العمليات الإرهابية.
 
v_3N1BK6
 
جاءت تحذيرات عكاظ عقب ساعات قليلة من إصدار الولايات المتحدة الأمريكية تحذيراتها من هجمات إرهابية محتملة تستهدف السعودية وبعض دول المنطقة.

يذكر أن اسم سعد الفقيه كان قد ورد في إطار تحقيقات أكدت تورطه مع تنظيم القاعدة في تقاطعات تدعم الأعمال الإرهابية وفق الصحيفة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م