بعد تحريضه على اغتصاب النساء..منع ظهور نبيه الوحش على شاشات الفضائيات

السبت، 25 نوفمبر 2017 04:14 م
بعد تحريضه على اغتصاب النساء..منع ظهور نبيه الوحش على شاشات الفضائيات
نبيه الوحش
أمل غريب

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، منع ظهور المحامى نبيه الوحش على شاشات التليفزيون، لمدة ثلاثة أشهر؛ بناء على القرار رقم 28 لسنة 2017.

وأكد المجلس في بيان له اليوم، أن قرار منع ظهور المحامي نبيه الوحش عن الظهور الإعلامي، جاء لما بدر منه خلال إحدى حلقات برنامج "ملفات الوحش"، والتى تم بثها يوم 26 أكتوبر على فضائية العاصمة، وكذلك ما بدر منه بإحدى حلقات برنامج "انفراد" التى تم بثها يوم 19 أكتوبر على نفس الفضائية.


وأكد المجلس فى بيانه، أن هذه القرارات جاءت نظرا لإساءة الوحش، للنساء المصريات وتشجيع اغتصابهم -كواجب وطني- وفقًا لما ترتديه من ملابس، إلى جانب تلفظه بالفاظ وعبارات تنطوى على معانى السب والقذف والسخرية، بالإضافة إلى افتقاده للقدرة والمهنية على مخاطبة الجمهور، حيث يخطئ كثيرًا ولا يؤدى الأداء المهنى الصحيح، مخترقًا كل الضوابط فى الأداء والحوار.

كما أكد بيان المجلس الأعلى لتنظيمالإعلان، أن المحامي نبيه الوحش يصدر أحكامًا مطلقة بدون دليل، مثل زعمه أن المدن الجامعية أصبحت ملاذًا لممارسة الشذوذ، وأن دار الأوبرا المصرية أصبحت مكانًا لزواج المثليين، وأن المجلس القومى أصبح وكرًا يخون مصر ويجب غلقه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة