منى برنس: "أيوه عندي صحاب إسرائليين وبدعم التطبيع"

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:10 م
منى برنس: "أيوه عندي صحاب إسرائليين وبدعم التطبيع"
منى برنس الأستاذة بجامعة قناة السويس
أمل غريب

دعت منى برنس، الأستاذة بجامعة قناة السويس، للتطبيع مع الكيان الصهيوني، مدعية أن التعاون الاقتصادي مع إسرائيل من شأنه مساعدة الاقتصاد المصري.

وعبرت منى برنس، عن غضبها من أحد المقالات الصحفية، تحت عنوان "قتلوا بتوع الجمعة والأحد وسابوا بتوع يوم السبت"، والتي أشارت كاتبته إلى تعمد الجماعات الإرهابية إلى توجيه ضرباتهم إلى المسلمين والأقباط، تاركين اليهود.

وكتبت منى برنس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، قائلة "واحدة كتبت حاجة بمعني قتلوا بتوع يوم الجمعة و الاحد و سايبين بتوع يوم السبت.. قصدها اليهود يعني.. ربنا يشفيكي يا ست".

وذكرت منى برنس، عبر حسابها على الفيسبوك، أن بلدية تل أبيب أضائت أنوارها بعلم مصر حدادا على أرواح شهداء حادث مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.

ودافعت الأستاذة الجامعية، عن غضبها بسبب تجاهل المصريين لما قامت به إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بتغيير صورتها ووضع علم مصر مشاركة منهم لحالة الحداد على شهداء مسجد الروضة، وكتبت قائلة "بلدية تل ابيب عملت إضائتها امبارح بعلم مصر، و صفحة عشاق سينا غيرت صفحة الجروب (جروب إسرائيلي بالأساس عليه اكتر من ٥٠ الف شخص جم سينا مرات كتيرة اوي)، وأضافت علم مصر وترحم علي ضحايا مسجد الروضة، وإحنا هنفضل ندعي علي اليهود و النصارى والروافض والروبيضة ومش عارف مين و و ...".

واعترفت منى برنس أنها لديها أصدقاء إسرائليين، وأنها تدعم السلام والتطبيع مع إسرائيل، وكتبت قائة: "أيوة أنا عندي أصحاب إسرائيليين وهما دول اللي مشغلين اقتصاد جنوب سينا على فكرة، وأنا مع السلام والتطبيع والاستفادة من إسرائيل".

][poiuytfgrds
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق