4 أكاذيب تكشف خداع قائمة الخطيب لأعضاء الجمعية العمومية بالأهلي (صور)

الأحد، 26 نوفمبر 2017 11:41 ص
4 أكاذيب تكشف خداع قائمة الخطيب لأعضاء الجمعية العمومية بالأهلي (صور)
محمود الخطيب
أسماء عمر

لا صوت يعلو داخل جدران القلعة الحمراء فوق صوت المعركة الانتخابية، التي تنطلق الخميس المقبل في النادي الأهلي لإختيار مجلس إدارة جديد يدير النادي لأربع سنوات قادمة، واشتعلت المنافسة في مراحلها الأخيرة بين قائمتى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وقائمة محمود الخطيب نجم الأهلي السابق .

قائمة الخطيب مارست العديد من الحيل لتستحوذ على دعم عمومية الأهلي والجماهير، وخاصة المتعصبين مستغلين الشعبية الجارفة لمحمود الخطيب نجم الأهلي السابق .

ويكشف صوت الأمة 4 حيل إحتالت بها قائمة الخطيب في صراع المعركة الانتخابية على جماهير وأعضاء النادي الأهلي .

1ـ الدعاية الإنتخابية لطاهر تفوق دعاية قائمة الخطيب

اعتمدت الحملة الانتخابية لمحمود الخطيب على شن حملات اعلامية كاذبة عن الدعاية الاعلانية لقائمة المهندس محمود طاهر مؤكدين أنها أنفقت أمولاً طائلة، في حين أن الحقيقة هى أن حملة محمود طاهر لم تتجاوز في تكاليفها 10 % مما أنفقته الحملات المنافسة والتي تتصدر إعلانتها العديد من المواقع الالكترونية بالإضافة إلى الدعاية المنتشرة أعلى الكباري وفي مترو الانفاق .

محمود الخطيب
 
الدعاية الانتخابية لقائمة الخطيب
 
قائمة الخطيب
 
قائمة الخطيب فى شوارع الجزيرة

2ـ وعود باستكمال التطوير والانشاءات داخل النادي

قدمت حملة محمود الخطيب وعوداً لأعضاء النادي الأهلي باستكمال الانشاءات وتطويرها، وتبقى هذا الوعود خارج إطار التنفيذ لأن قائمة الخطيب لم تقدم برنامجاً واضحاً لتنفيذ هذه الوعود، على عكس قائمة محمود طاهر التي قدمت ملفات واضحة يشرف عليها كل مرشح وطريقة تنفيذها، ولا يخفى على أحد التطوير الهائل الذي حققه المهندس محمود طاهر في منشآت النادي الأهلي الذي كان مهملاً لفترات طويلة في عهد مجالس سابقة .

3ـ قائمة الخطيب تحافظ على مباديء الأهلي

حاولت حملة محمود الخطيب استمالة قلوب الجماهير والأعضاء معاً، فبدأت في ترويج كلمات تتعلق بمباديء النادي الأهلي وأن قائمة الخطيب جاءت لاستعادة هذه المباديء المفقودة، إلا أن ذلك لم يتجاوز حد الكلمات المطلقة التي لا تحمل أى معنى وفي كلماتهم إهانة لعمومية القلعة الحمراء التي ما كانت لتقف صامته أربع سنوات تشاهد محمود طاهر يهدم مبادىء الأهلي على حد زعمهم .

 

بل كانت قائمة الخطيب أول من سعت وراء إهدار مباديء النادي الأهلي، عندما حاول بعض مرشحى القائمة تشويه صورة مجلس إدارة القلعة الحمراء الحالي والتقليل من إنجازاته التى لا يمكن إنكارها فى ظاهرة لم تحدث من قبل داخل النادي .

4ـ قائمة الخطيب بروح الفانلة الحمراء

قائمة محمود الخطيب
 
منذ بداية الدعاية الانتخابية اختارت قائمة الخطيب شعار " بروح الفانلة الحمراء"، الشعار الذي صنعه النادي الأهلي على مدار تاريخه بفضل قتال لاعبيه وروحهم الفدائية واجتماعهم معا على كلمة الأهلي والتي تقودهم في أحلك الظروف للفوز والانتصار، إلا أن قائمة الخطيب لم تكن دقيقة فى هذا الاختيار خاصة بعد أن غلبت الدعاية الفردية بين أعضاء القائمة ، كما بدا واضحاً طغيان شخصية العامري فاروق على شخصية محمود الخطيب، بعد أن طلب العامري المرشح على مقعد نائب الرئيس إجراء مناظرة مع محمود طاهر المرشح على مقعد الرئيس، في إغفال تام لدور محمود الخطيب . 

جوهر نبيل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق