صفحة الرئيس تتحول إلى دفتر عزاء.. مصريون يعزون السيسي في شهداء مسجد الروضة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:30 م
صفحة الرئيس تتحول إلى دفتر عزاء.. مصريون يعزون السيسي في شهداء مسجد الروضة
حادث مسجد الروضة
إيمان محجوب

 

شهدت صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفاعلا كبيرا من المواطنين، مشيدين بتكليفاته التي وجه بها القوات المسلحة والشرطة بالقضاء على التنظيمات الإرهابية في شمال سيناء، ردا على حادث مسجد الروضة الإرهابي الذي استهدف المصليين وراح ضحيته 305 شهيدا من أبناء سيناء المرابطين في مواجهه الإرهاب الغاشم.

وتحولت صفحة الرئيس إلي دفترعزاء في شهداء الوطن، وعسكت تعليقات المصريين مدي الغضب والإستياء من الحادث الارهابي، كما أكد الكثيرون على تضامنهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحرب ضد الارهاب .

ووصلت التفاعلات من قبل من المواطنيين لاكثرمن 180ألف بين مشاركة وتعليق وإعجاب بخطاب الرئيس الذي نشرت أجزاء منه على الصفحة، والتي قال فيها إن القوات المسلحة والشرطة المدنية ستثأران لشهدائنا وإستعادة الأمن بالمنطقة بكل قوة.

الرئيس

وعلق كرار حسين من العراق، وقال نتألم لمصابكم نحن العراقيين فدم المسلم في مصر هو دم المسلم العراقي منا لكم خالص العزاء

 أما محمد عبد الدايم فقال "ياريس إحنا فوضناك علشان تحارب أعمال العنف المتوقعة فى 30-6 ودلوقتى لوعايز تفويض تانى علشان نمحى الاخوان من على وجه الخليقة حانفوضك "، وأضاف "إفرم ياسيسى وكلنا وراك وطهر الحكومة من أى إخوانى كريه وإحنا برده معاك  وحانقف معاك ضد أى قوى مهما كانت حتى لو العالم كله ربنا يوفق".

 وعلق السيد عتال قائلا " يافخامة الرئيس هجر كل من في الحدود المصرية وسيتعامل الجيش والشرطة مع كل حركة غير مشروعة وبإذن الله واثقين في جيشنا وشرطتنا وهناك من أفراد الشعب المصري علي إستعداد لحمل السلاح والمشاركة وأنا منهم والله لن يقوا علينا ابداً مهما فعلوا".

وجاء في تعليق محمود معتمد علي خطاب الرئيس دعوة للمصريين بالتطوع لمحاربة الارهاب وتضمن تعليقة" بسم الله وبسم الشعب طلب تطوع لمحاربة الإرهاب.. أتقدم أنامحمود معتمد محمود بطلب إنضمامي للقوات المسلحة للمشاركه في الحرب ضد الإرهاب للدفاع عن وطني وليعلم العالم أننا شعب وحكومة ضد الإرهاب وطلبي هذاإعلان عن مبادرة لتجميع مليون توقيع من أبناء مصر الأوفياء للمشاركه في الحرب ضد الإرهاب تحت ولايه الجيش المصري مضيفا :السيد رئيس الجمهوريه أرجوا قبول طلبي وتفضلوا بقبول فائق التعازي".

أما السيدة حياة رضا فقالت" أرجو إعدام من في السجون من الارهابين محدش يتقبض عليه كله يتصفى كفاااية كدة والله حرام".

السيدة مروة محمد علقت " أنا أسفه لاني قمت بفتح قناة إسمها الشرق فشاهدت المذيع بيضحك على ماحدث في المسجد ويقول لما أشوف السيسي هيعمل إيه أنا فعلا زعلانه من الرئيس شويه بس بزعل على رئيسي .. نحن شعب طيب ومهما يحدث بينا وبين الرئيس ده رئيس بلدي أحب أقول لقناة الشرق يا شوية حمير اللي ماتوا مسلمين وفي الجنه لأنهم شهداء وبقول كلمه للرئيس إضرب بيد من حديد وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من قتل نفس وأنا لله وانا اليه راجعون".

كماعلق الالاف على إعلان الرئيس الحداد ثلاث أيام علي روح شهداء مصر

فيس
 

 وقالت عبير الكومي" من فضلك ياريس ممكن تقبل إقتراحي بجعل جميع ملابس الطلبه والطالبات على مستوى الجمهورية زى عسكري وهذا حتي يري العالم كله والخونه يعرفواأننا فداها من صغيرنا لكبيرنا ولد أو بنت وحتي يتعلم أولادنا حب الوطن منذ صغرهم وأنهم منها وفداها وأن الجيش هو حاميها بيد الله".

  وقال عبدالعظيم مختار حمزه" أغضب ياريس وأعزل كل فاشل غير قادر علي أداء عمله وطهر المصالح الحكوميه من الخونه من الإخوان وأمثالهم وحضرتك زكي وتعلم من هم الوجه الآخر للاخوان موجودين في جميع المصالح الحكوميه ويتقلدون المناصب وعلى مرئى من الجميع وربنا يعينك ويحفظك وتحيا مصر تحيا مصر".

  وجاء في تعليق أبو فريد" الرجاء سرعة الفصل فى قضايا الإرهاب وإعدام من تثبت عليه التهمة والتخلص من أذرع الإرهابين".

أما سعيد يوسف فعلق قائلا: السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحه ربنا معاك ويحفظك ويوفقك وينصرك لمصروالمصريين سيادتك أعظم رئيس فى العالم رئيسى وافتخر به سيادتك شخصيه تستحق كل الحب و التحية والتقدير والاحترام وتعمل من أجل تحقيق طموحات الشعب المصري العظيم حفظ الله مصر بقائدها العظيم وشعبها العظيم وجيشها العظيم وشرطتها العظيمه تحيامصرتحيامصرتحيامصرالعظيمه أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا بإذن الله.

تعليقات المواطنين
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة