مستقبل وطن يقيم سرادق عزاء لـ"شهداء مسجد الروضة" ببني سويف

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:36 م
مستقبل وطن يقيم سرادق عزاء لـ"شهداء مسجد الروضة" ببني سويف
جانب من العزاء
محمد باسم

نظمت أمانة الفشن بحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، بقيادة طه الناظر، أمين المركز، مساء أمس الأحد، سرادقًا بمركز الفشن لتقديم واجب العزاء فى شهداء حادث الروضة، والذي استهدف المصليين فى المسجد أثناء صلاة الجمعة، وأسفر عن وقوع 305 شهيدًا ومئات المصابين.

مسجد الروضة 1

حضر العزاء عادل ضيف الله ، رئيس مركز ومدينة الفشن ، ومديري الإدارات، العقيد هشام العدل مأمور مركز شرطة الفشن ، والرائد أحمد حسين رئيس وحدة المباحث، والرائد أحمد مشرف، والعقيد مجدى لطفى مدير فرع البحث الجنائى للجنوب، ومدير إدارة الاوقاف، وقساوسة الكنائس، ووفد نقابة المحامين، ونقابة المعلمين، وقيادات شعبية وكبار عائلات الفشن فى مشهد وطنى.

مسجد الروضة
 

وقال أدهم سعودى الأمين المساعد بالمركز: إن ما قامت به أمانة الحزب بالفشن من إعداد السرادق هو واجب علينا جميعًا، تتضامنا مع أهالى الشهداء تأكيد على أن الشهداء هم أهلنا جميعًا، والحادث تندد جريمة إرهابية بشعة بحق  المدنيين العزل فى مسجد الروضة بشمال سيناء.

وأضاف محمد فتحى أمين التنظيم، أن ما حدث من إرهاب وقتل يزيدنا عزيمة وإراده وتحدى واستمرار فى البناء والتنمية خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى، وعلى الدوله الضرب بيد من حديد للقضاء على كل من يضر بأمن واستقرار هذا الوطن.

مسجد الروضة 2

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق