مشروع العائلة الأهلوية يشبه مشروع نهضة الإخوان (صور)

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 09:09 م
مشروع العائلة الأهلوية يشبه مشروع نهضة الإخوان (صور)
الجمعية العمومية للاهلى
رامي عبد الحميد

انتخابات الأندية هذه المرة شديدة السخونة والجميع يأمل في أن تقديم نفسه للناخبين بالطريقة التي تتناسب معه ومع مجتمع النادي الذي يتواجد فيه، على سبيل المثال لا الحصر وجدنا مرشحين يقدمون مصاصات للأعضاء – ايوة مصاصات في انتخابات نادي هليوبوليس كون الأعضاء في نادي هليوبوليس وأندية ولاد الذوات يتعاملون بمستوى معين وطريقة شديدة الخصوصية كونهم لا يقبلون الهدايا و"الكاب" والتيشيرت مثلما يحدث في الأندية الأخرى سواء في القاهرة أو في المحافظات الأخرى.

 

9fac251b-c8fe-4df4-b1d9-30ac5b1084ae
 

في انتخابات النادي الأهلي الذي يتنافس على مقاعده العديد من الشخصيات الرياضية والعامة والسياسية، التي تشهد لأول مرة في تاريخ النادي الذي أنشئ عام 1907 تقديم بعض المرشحين هدايا مثل العصائر والجبنة وحلاوة المولد تشبه ماذا كان يفعله مرشحي حزب الحرية والعدالة المنحل الذراع السياسي لجماعة الإخوان الإرهابية!!.

عندما تنظر مثلا لبرنامج قائمة محمود الخطيب الذي يحمل اسم "مشروع عائلة الأهلوية" وتقرأ بين سطوره تشعر وكأنك تقرأ وتستعيد مشروع النهضة الذي قدمه زعماء الإرهاب خيرت الشاطر ومحمد مرسي ومحمد البلتاجى بعد ثورة 25 يناير، وانخدع المصريين من هذا المشروع المزيف الذي حمل بين طياته التركيز على هدايا الزيت والسكر التى كان يقدمونها، إلا أن المصريين تذكروا الخطورة الداهمة التي سوف تدمر مصر وخرجوا في الميادين خلال 30 يونيو في مشهد أبهر العالم كله.

44a6095f-ef3f-4478-bf7b-2902990934e2
 

لعل محمود الخطيب صاحب الشعبية الجارفة والاسم الكبير في عالم الساحرة المستديرة لا يعلم بتفاصيل المشروع وكيفية وضعه، لكن الأجهزة التنفيذية والقائمين للقائمة لديهم أصابع وميول تنتمي للجماعة الإرهابية خاصة أن العديد من أعضاء القائمة كانوا على علاقة وطيدة بأعضاء الجماعية الإرهابية.

كما أن مشروع النهضة كان يعتمد على الوعود الزائفة والغير مقنعة، وهو ما تضمنه بعض بنود مشروع "عائلة الأهلوية" على رأس البنود التي تحدث عنها البرنامج هو بناء استاد الأهلي في الشيخ زايد في وقت زمنى، بالرغم من أن العديد من قائمة الخطيب كانوا متواجدين في مجلس الإدارة ولم يتخذوا خطوة واحدة نحو فرع الشيخ زايد منذ عام 2004، في حين أن المجلس الحالي أنهي 70 % من منشات فرع زايد بالإضافة إلي البدء في تجهيز الفرع الرابع بالتجمع الخامس.

761f3a85-1da8-4c0d-af15-4663770b6f64
 

مشروع عائلة الأهلوية تضمن تطوير واستثمار والبحث عن طرق تكونولوجية جديدة للجهاز التنفيذي، في حين أن أعضاء القائمة ومن وضعوا بنود مشروع القائمة جلسوا على مقاعد المجلس عشرات السنين ولم يفعلوا حرفا واحدا مما وضع في البرنامج.

أيها السادة.. هدايا العصير والجبنة وحلاوة المولد واقتباس البرامج الزائفة لا تليق بأعضاء النادي الأهلي أحد أكبر أندية الشرق الأوسط وأفريقيا ولا   .. النادي الأهلي من وراء القصد    

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق