أول صورة لمسجد الروضة بعد تجديده

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:07 م
أول صورة لمسجد الروضة بعد تجديده
مسجد الروضة بعد تجديده
محمود علي

 

تداولت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لمسجد الروضة في مدينة بئر العبد بالعريش، الذي شهد حادثًا إرهابيًا الجمعة الماضية راح ضحيته 305 شهيدًا من المدنين، وإصابة 128 آخرين.

 

أول صورة لمسجد الروضة بعد تجديده

وتدوال رواد موقع التواصل فيس بوك صورة للمسجد بعد تجديده من قبل القوات المسلحة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أثناء صلاة الفجر.

وكان سمير صبرى المحامى قدم بلاغا للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد يوسف القرضاوي ـ الهارب في دويلة قطر الداعمة للإرهاب، مطالبا بالتحقيق فى اتهامه بأباحة قتل المصلين و مشروعية أقتحام مسجد بن تيمية فى 2009 ،على التحريض على قتل المصلين بمسجد الروضة ببئر العبد بمدينة العريش بسيناء .
 
وقال فى بلاغه ظهر في أحد الفيديوهات مفتي الإرهاب  يوسف القرضاوي (المبلغ ضده) وهو يبيح قتل المصلين ويفتي بمشروعية اقتحام مسجد بن تيمية في غزة عام 2009 وقتل المصلين وذلك استنادا إلى الخلاف الدائم بين حركة حماس وجماعة أنصار الله حيث أفتى وقتها بمشروعية قتل حماس لهذه الجماعة وأن معها كل الحق بحجة أنها حاولت أن تثنيهم عن محاربتهم وبعدها مباشرة قامت حماس بقصف المسجد الخاص بهذه الجماعة وقتلت كل ما فيه بسبب هذا الخلاف .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة