"شباب المصريين الأحرار" تطلق مبادرة للتركيز على الأماكن السياحية "المنسية"

السبت، 02 ديسمبر 2017 01:12 م
"شباب المصريين الأحرار" تطلق مبادرة للتركيز على الأماكن السياحية "المنسية"
حزب المصريين الأحرار
سامي سعيد

أطلقت أمانة الشباب بحزب المصريين الأحرار، اليوم السبت، أول مبادرتها السياحية تحت عنوان "مصر الجميلة"، للتعريف وللتركيز على بعض الأماكن السياحية المصرية للتذكرة بها والتعريف بتاريخ مصر العتيق.

وبدأت باكورة رحلاتها إلى مجمع الأديان بمصر القديمة بمشاركة قرابة مائة شاب وفتاة من شباب الحزب بالقاهرة والإسكندرية، وتهدف الزيارة إلى ترسيخ الهوية المصرية وإبراز الجانب التاريخي والحضاري للدولة المصرية.

وقالت أمانة الشباب في عرضها المبادرة "أهلا بيك معانا في أول رحلات مبادرتتنا السياحية.. مصر جميلة، وتركيزنا فيها على الأماكن السياحية المنسية في مصر، لإحياء تاريخنا ومعرفة المزيد عن تاريخ وحضارة أجدادنا وبلدنا جميلة أد إيه".

وأشار شباب المصريين الأحرار، إلى أن كل رحلة تحمل هدفا وأولها مجمع الأديان لإظهار الحضارات المختلفة والثقافات المتعددة والأديان كانت مجتمعة في بلد واحد بطابع مصري أصيل وروح وطنية.

وأضافت أمانة شباب المصريين الأحرار، أنها تتبع أكبر حزب ليبرالي في مصر، ولذا يهدف الحزب إلى تحقيق رسالته ودوره في المجتمع من المساعدة في مواجهة التحديات والصعوبات، واستثمار أفكار الشباب لتنمية الدولة ووصول أفكارهم للجهات التنفيذية المختصة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق