ابتزوه بفيديوهات جنسية.. كيف خدع "الموساد" اللبنانى "عيتاني" بصور فاتنة السينما؟ (صور)

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:06 م
ابتزوه بفيديوهات جنسية.. كيف خدع "الموساد" اللبنانى "عيتاني" بصور فاتنة السينما؟ (صور)
المسرحي اللبناني زياد عيتاني
عنتر عبداللطيف

ما أن سقط المسرحي اللبناني زياد عيتاني فى قبضة الأمن اللبنانى، بتهمة التجسس لصالح الكيان الصهيونى، حتى توالت المفاجآت فى قضيته المثيرة ،حيث تبين أن فتاة جهاز "الموساد الإسرائيلى" كوليت ،استخدمت خدعة بدائية لتجنيد " عيتاني" بعد أن نسبت صورة الممثلة الإسرائيلية الشهيرة "غال غادوت" إلى نفسها، لتغريه بالعمل معها ،فمن هى غال غادوت التى كانت سببا فى فضح علاقة "عيتاني"بالمخابرات الإسرائيلية ؟

Gal_Gadot
 

غال غادوت، هى ممثلة و عارضة أزياء إسرائيلية، خدمت في جيش الدفاع الإسرائيلي لمدة سنتين، كما انها  فازت بمسابقة ملكة جمال إسرائيل لسنة 2004 ،ومثلت إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون في 2004.

أدت غال غادوت دور جيزيل حربو في سلسلة أفلام السرعة والغضب، ودور المرأة المعجزة في فيلم باتمان ضد سوبرمان و فجر العدالة، وأصبحت عارضة أزياء في شركة كاسترو .

في بلدة روش هاعين في إسرائيل، وولدت غال غادوت في 30 أبريل 1985 لأب مهندس، و أم تعمل معلمة ولدوا في أسرائيل لعائلة يهودية.

غيرت عائلتها لقب العائلة من "جرينشتاين" إلى "غادوت، فيما يعرف بـ" العبرنة " حيث تعود أصول هذه العائلة إلى بولندا والنمسا وألمانيا وتشيكوسلوفاكيا.

كانت تحقيقات الأمن اللبنانى،قد كشفت ضابطة الموساد قدمت نفسها إلى "عيتاني " بوصفها:" فتاة بيضاء طويلة ذات شعر أسود وعينين خضراوين وقد مياس"، وأنها تدعى "كوليت فيانفي". 

 قصة تجنيد عيتاني للعمل لصالح الموساد الإسرائيلى بدأت عام  2014 عندما تلقى رسالة عبر تطبيق مسنجر الخاص بـ" فيس بوك" من حساب جمعية السلام والصداقة الأوروبية عبر سيدة أدعت أنها معنية بشؤون السلام بعد الربيع العربي".

ZJCIWJYNSX
 
تتابعت الأحاديث بين المسرحى البنانى وهذه السيدة متطرقين إلى أحاديث ثقافية وسياسية عامة وعندما تطور الأمر بينهما إلى محادثات جنسية في عام 2015،  كشفت السيدة لـ" عيتاني " أنها من أصل يهودي لكنها تعيش في السويد وحصلت منه على رقم هاتفه الخلوي، وبدأت تتواصل معه عبر تطبيق واتسآب بعد أن سألته إن كان لديه مشكلة مع اليهود ،فأجاب وقتها بالنفي. 

عندما طرحت السيدة فكرة التطبيع مع إسرائيل على "عيتاني" حاول الأخير التهرب منها فاعترفت له بأنها عميل محرك وتعمل لمصلحة الموساد" وهددته في حال عدم تجاوبه معها، بـ"نشر الاتصالات والمحادثات والفيديوهات الإباحية بينهما ما اضطر المسرحى اللبنانى إلى الخضوع لها .

كانت المديرية العامة لأمن الدولة البنانية قد كشفت ملابسات القبض على" عيتاني " فى عملية نوعية إستباقية في مجال التجسس المضاد.

 وجهت النيابة فى لبنان إلى" عيتاني" المولود فى  بيروت عام 1975 تهمة التخابر والتواصل والتعامل مع العدو الإسرائيلي ، بناء على تحريات وحدة متخصصة من أمن الدولة، رصدت وتابعت على مدار شهور " عيتاني " داخل الأراضي اللبنانية وخارجها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق