أخبار مصر اليوم الأربعاء 6-12-2017: الأمطار تضرب 6 طرق صحراوية.. والعالم يرفض قرار ترامب باعتماد القدس عاصمة إسرائيل

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:58 م
أخبار مصر اليوم الأربعاء 6-12-2017: الأمطار تضرب 6 طرق صحراوية.. والعالم يرفض قرار ترامب باعتماد القدس عاصمة إسرائيل
القدس
كتب إبراهيم سالم

نشر موقع "صوت الأمة" الإبارى، عدد من الأخبار الهامة التى تتعلق بالشأن المصرى والعربى والعالمى، والتى جاء على رأسها موقف دول العالم من إعلان الرئيس الأمريكى ترامب من اعتماد القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية لها، كما نشرت أخبار متعلقة بالتعدى على مواطن مصرى بالكويت ورد فعل الخارجية المصرية بشأنه، إلى جانب عددا من الأخبار.


أخبار مصر اليوم: "بص لنص الكبايه المليان".. 6 فوائد من تعطل مترو الأنفاق
 

201712050649334933
 
هل تخيلت نتائج تعطل مترو الأنفاق، وماهو شكل الشوارع حال خروج الملايين من انفاق المترو إلى الطرق لاستقلال المواصلات العادية التي تعاني من الأزدحام بالأساس؟.

ازدحام وتكدس عشرات السيارات في الشوارع وفوضى مرورية، ذلك هو المشهد في شوارع القاهرة والجيزة أمس الثلاثاء، بعد العطل الذي أصاب المترو  نتج عنه إصابة الحركة المرورية بالسكتة المرورية.

وعلى الرغم من المعاناة التي عاشها مئات الركاب أمس، إلا أن تعطل المترو عاد على المصريين بالعديد من الفوائد عملا بالمقولة الشهيرة " ما تبصش لنص الكباية الفاضى".

أخبار مصر اليوم: احذر الأمطار على 6 طرق صحراوية.. والمرور تطالب السائقين بتوخي الحذر

20171206102400240

كشفت المتابعات الميدانية اﻹدارة العامة للمرور عن  هطول أمطار على 6 طرق صحراوية و زراعية، وشددت على ضرورة توخى الحذر من جانب المواطنين  أثناء القيادة على الطرق و منها طريق القاهرة إسكندرية الزراعى قسم مرور دمنهور، و طريق إسكندرية مطروح الساحلى قسم مرور سيدى عبد الرحمن،  بسبب تواجد أمطار غزيرة بطول تلك الطرق.

أخبار مصر اليوم: "العتال ينتصر على مرتضى منصور".. وزير الرياضة: اعتماد نتيجة انتخابات الزمالك رسميا
 

201708050850135013
 
وبدوره كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن اعتماد الوزارة لانتخابات الزمالك رسميا ، وفقا لخطاب اللجنة الاوليمبية الذى تلقته وزارة الرياضة أمس، قائلا: خطاب الأوليمبية الذي تلقته الوزارة أمس واضح وليس به أي غموض حول اعتماد نتيجة انتخابات الزمالك بالمجلس الذي تم اختياره من الجمعية العمومية للنادي والتى نحترم رأيها.

أخبار مصر اليوم: وزارة الداخلية تتلقى أول طلب للتظاهر ضد خطة "تهويد القدس"

20170824035709579
 
كما تقدم المحامي أحمد مهران، بأول طلب لوزارة الداخلية، للتصريح بتنظيم وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية، احتجاجا علي إعلان ترامب أن ابقدس عاصمة دولة إسرائيل.

أخبار مصر اليوم: الإمام الأكبر: مركز الأزهر للرصد والفتوى الإلكترونية يلعب دورا هاما فى مكافحة الإرهاب

238218-WhatsApp-Image-2017-12-06-at-12.02.27-PM-(1)
 
فى حين تفقد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، المركز العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، والذي يضم مرصد الأزهر العالمي لمكافحة التطرف، والمركز العالمي للفتوى الإلكترونية.

أخبار مصر اليوم: "المصري" المعتدى عليه بالكويت: "انهال عليّ بالضرب حتى فقدت الوعي"
 

وخرج وحيد محمود رفاعي، المجني عليه المصري المقيم بدولة الكويت، ليكشف عن تفاصيل التعدي عليه من أحد الشباب الكويتيين أمس، الثلاثاء، مما أدى لنقله إلى المستشفى ليدخل في غيبوبة بسبب الضرب.

وقال المجني عليه اليوم، الأربعاء، بعد خروجه من العناية المركزة أنه كان متواجدا في المحل، الذي يعمل به وهو خاص بتصليح الدراجات النارية، جاء أحد الأشخاص، يطلب منه إنزال "الموتوسيكل" الخاص به لإصلاحه.

أخبار مصر اليوم: البرلمان ينتفض ضد عزم ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

2017060211030939
 
وبعد إعلان مسؤولون أمريكيون كبار أن الرئيس دونالد ترامب، سيعترف خلال الفترة القليلة المقبلة، بالقدس عاصمة لإسرائيل، سادت حالة من الغضب داخل البرلمان، وهو ما دفع عدد كبير منهم إلى تقديم طلبات لرئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، لعقد جلسة طارئة لمناقشة الموقف والتنديد بما قد يحدث.

أخبار مصر اليوم: كوبر يطلب معسكر في " أوفا " بروسيا قبل كأس العالم

طلب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني اقامة معسكر الفراعنة قبل المونديال في مدينة أوفا الروسية ، والتي استضافت فعاليات قرعة كأس العالم التي ستقام في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.


أخبار مصر اليوم: تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الأسيوطي اليوم
 

20171128092706276

كما استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن أسماء اللاعبين المشاركين اليوم في مباراة الأسيوطي المؤجلة من الاسبوع السابع، وستشهد المباراة عودة شريف اكرامي للفريق بعد غياب لعدة مباريات،وجاء التشكيل كالتالى :شريف إكرامى ، وصبري رحيل ، ومحمد هاني ، وسعد سمير ،وأيمن اشرف ، وحسام عاشور ، وعمرو السولية ، وعبدالله السعيد ، ومؤمن زكريا ،واجاي ،ووليد ازارو.


أخبار مصر اليوم: منى زكى تطل بفستان أبيض كالأميرات

582697-منى-كالاميرات
 

وظهرت النجمة منى زكى، بإطلالة جديدة أنيقة أشبه بالأميرات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال الصور التي نشرتها وإرتدت خلالها فستانا أبيض، مُطعم باللون الذهبى بتسريحة شعر جديدة أبرزت ملامحها .


أخبار مصر اليوم: حيل تساعد في استخدام تطبيق واتساب بشكل أسهل

20170419060350350
 
إذا كنت من مستخدمى تطبيق واتساب وتريد وقف تحميل الصور والفيديوهات إلى هاتفك الذكى بمجرد وصولهم، أو حماية الدردشات من الظهور على الشاشة الخارجية لهاتفك الذكى أثناء إغلاقه أو فتحه ، قام موقع " otobodroid" برصد خطوات تساعد في القيام بذلك.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق