محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لمراجعة الإجراءات المتخذة لمواجهة السيول

السبت، 09 ديسمبر 2017 11:34 ص
محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لمراجعة الإجراءات المتخذة لمواجهة السيول

عقدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة إجتماعا موسعا فى غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافطة لمراجعة الإجراءات المتخذة لجميع الجهات فى مواجهة السيول في ظل حرص الدولة علي الاستعدادات النهائية لمواجهة الأمطار الغزيرة والسيول.
 
وجاء الاجتماع تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإجراء نموذج محاكاه علي الطبيعة للأماكن المضارة من السيول في جميع المحافظات، وبالأخص منطقة عفونة بوادي النطرون بمحافظة البحيرة والتعرف علي جهود الدولة في الاستعداد لمواجهة الأحداث ومدي استجابة اجهزة الدولة في المواقف الطارئة وإظهار مجهودها في تعويض المضارين من السيول في بناء منازل جديدة لتسكين المضارين من سيول 2015 في نفس المنطقة وتعويضهم بنقلهم إلي المنازل الجديدة في وقت قياسي وذلك بمجهودات القوات المسلحة واعتماد الدوله عليها في اصعب المواقف.
 
ويشارك في المحاكاه وفد رفيع المستوى من رئاسة الجمهورية ، ووفد مجلس الوزراء برئاسة المهندس حسام الجمل مساعد رئيس الوزراء ورئيس مركز معلومات مجلس الوزراء، ورئيس اللجنة القومية للكوارث والحد من مخاطرها وذلك بمشاركة جميع الجهات المعنية، والأجهزة الأمنية والرقابية.
 
وسوف تتم المحاكاه علي مدار يومين  10 و 11/12/2017  من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافطة لمراجعة الإجراءات المتخذة لجميع الجهات 
وتنفيذ المحاكاه علي الطبيعة في اليوم التالي.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق