الدوحة تطبع مع إسرائيل.. المعارضة القطرية: تنظيم الحمدين شكل اتحاد القرضاوي لنشر الفتن

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 02:00 م
الدوحة تطبع مع إسرائيل.. المعارضة القطرية: تنظيم الحمدين شكل اتحاد القرضاوي لنشر الفتن
تميم بن حمد
كتب – محمود سمير ونورا العاصي

لم يكتف تنظيم الحمدين بالجرم السياسي والإرهابي، من خلال دعم الإرهابيين وتمويله وإيواء العناصر الإرهابية الهاربة من الدول العربية، بل وصل الإجرام إلى الدين أيضا، حيث سعت الدوحة لاستقطاب هيئة كبار العلماء في السعودية وحين فشلت شكلت اتحاد علماء الإرهاب بقيادة يوسف القرضاوي.

ونشرت المعارضة القطرية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يفضح الانتهاكات القطرية على الجانبين السياسي والديني، حيث جاء في الفيديو أن هيئة كبار العلماء وقفت عقبة أمام انفتاح الحمدين على إسرائيل، مشيرة إلى أن حمد بن خليفة فشل في شراء هيئة كبار العلماء السعودية بالمال، فحاول تشكيل هيئة مشابهة، ولكن استعان بعلماء الإخوان الداعمين للإرهابيين.

وأكدت المعارضة أن الدوحة عجزت عن انتزاع اعترافها بشرعية حزب الله، بالإضافة إلى وقوف، الهيئة بالمرصاد للقرضاوى ووصفته منهجه بالضال.

وأشارت المعارضة إلى أن حمد بن خليفة الأمير السابق اتفق مع مفتى الدم "القرضاوي" على النيل من هيئة كبار العلماء، وقام بتأسيس الإتحاد العالمى لينافس المؤسسة الدينية الأكبر في السعودية.

وأوضحت المعارضة أن القرضاوى ترأس الإتحاد ومارس هواية إصدار الفتاوى الشاذة، ولكن هيئة كبار العلماء حذرت من الكيان المشبوه ووصفته برأس الفتن تميم على خطى والده، مشيرة إلى أن القرضاوي قد أمر إتباعه بالنباح والتطاول على رجال الدين في المملكة، وقام بإطلاق العنان للسان الجزيرة القذر والأقلام المأجورة في الراية.

وضمن الفضائح التي كشفها الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، أكد أن الدوحة عروض حصرية للمواطنين في قطر رحلات من الدوحة - تل أبيب -الدوحة بأسعار مخفضة.

ونقل الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، ما أكدته صحيفة "لوموند" الفرنسية التي أكدت أن قطر دفعت 22 مليون دولار ثمنا لصوت رئيس اتحاد البرازيل.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق