عمرو محمود ياسين: لم أشارك حتى الان كممثل في "نصيبي وقسمتك"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 05:00 ص
عمرو محمود ياسين: لم أشارك حتى الان كممثل في "نصيبي وقسمتك"
عمرو محمود ياسين
محمد خليفة

يواصل الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين كتابة القصص الاخيرة من الجزء الثانى من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذى قرب على الانتهاء منه.

وفى تصريح لـ"صوت الأمة" قال: "لم أشارك حتى الان بأى قصة من قصص الجزء الثانى بمسلسل "نصيبي وقسمتك"كممثل، وذلك بسبب أنشغالى الدائم بالقصص الخاصة بالمسلسل، على الرغم من أن هناك أدوار ممكن أقدمها ولكن مصلحة العمل تتطلب التركيز الاكبر فى الكتابة لحين الانتهاء من كتابة المسلسل".

وأكد أن عندما تتيح الفرصة له أن يشارك بأى قصة من القصص خلال تصوير المسلسل، وكان هناك ترشيح له بأى دور من قبل المخرج والمنتج وأن يكون مناسب له سيوافق عليه ولكن الاهم أنه لا يعطل عملية الكتابة بالنسبة لى.

ويقدَّم الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها حيث يكون كل خمس حلقات قصة مختلفة بتسع قصص طوال عرض المسلسل المكون من 45 حلقة، وإضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة والمجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، والمشاكل التى تواجهها المرأة فى مجتمعنا المصرى.

والمسلسل شارك فيه عدد من النجمات على رأسهم درة وبسمة ونجلاء بدر وريم مصطفى وحنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق