"مواقف السيارات" تحرج الحكومة أمام البرلمان.. وقانون موحد حلها (صور)

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 05:46 م
"مواقف السيارات" تحرج الحكومة أمام البرلمان.. وقانون موحد حلها (صور)
ياسر الدسوقى
مصطفى النجار

قال النائب محمد الحسيني، وكيل  لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه سيتقدم باستجواب فى الحكومة إذا لم تنجز وتحسم إنشاء مرفق موحد  للسيارات والمواقف بقانون فى مصر، والذى ناقشته اللجنة طوال الفترة الماضية.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب،  أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة عن محافظة أسيوط، بشأن طلب بيان تفصيلي عن المتحصلات المالية من رسوم وإيرادات وتبرعات وهبات مالية أو عينية لمحافظة أسيوط عن الفترة من 1/3/2015 وحتى 1/12/2017، والمقدم من النائب تادرس قلدس، مؤكدا على  أن اللجنة طلب بيان تفصيلى لموارد المواقف  فى مصر من الحكومة، ورصدنا فيها كوارث وبالتالى لابد أن يكون هناك مرفق موحد تستفيد منه الدولة، ويستفيد منه المواطن أيضا.
 
من جانبه  تساءل ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، عن سر تقدم النائب تادرس قلدس بهذا الطلب، خاصة أن هذه مرحلته التى تولى فيها، ويتابع الأوضاع بشكل يومى مع نواب البرلمان، فعقب عليه النائب، بأن هذا الأمر من أجل أن يعرف المواطن  في المحافظة كيف تدار الأمور، وليست بشكل شخصى إطلاقا  وأنما للمصلحة العامة.
 
وتدخل النائب محمد الحسينى بالتأكيد على أن  الطلب لا يوجد فيه أى حساسية، وأنه سبق وأن تقدم بطلب ممثل فى محافظة الجيزة، ولكن بشأن تلف الرصف،  وذلك ليطمئن المواطن فى المحافظة على أوضاع محافظته.
 
1
 
2
 
3

4
 
5
 
7
 
9

10
 
11
 
41
 
63
 
454
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق