هكذا فضح الخليجيون التاريخ التركي بعد تطاول أردوغان على "عبد الله بن زايد"

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:17 م
هكذا فضح الخليجيون التاريخ التركي بعد تطاول أردوغان على "عبد الله بن زايد"
الشيخ عبد الله بن زايد
كتب أحمد عرفة

فضح الخليجيون، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي راح اليوم يشن هجوما علن الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتى، الذ أعاد نشر تغريده ذكّرت بمذابح شهيرة ارتكبها الأتراك فى المدينة المنورة أواخر حكم الدولة العثمانية.

 

أردوغان حاول أمام مناصريه الدفاع عن التاريخ في تركيا، الدفاع عن التاريخ التركي، والهجوم على ما نشره وزير الخارجية الإماراتى، إلا أنه فشل في الدفاع، حيث تصدر هاشتاج" كلنا عبد الله بن زايد"، التريند العالمى على تويتر، للدفاع عن وزير الخارجية الإماراتي بعد بذاءات أردوغان ضده.

1

وفي هذا السياق، علق الشيخ سيف بن زايد النهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة،  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على بذاءات أردوغان، قائلا :"لا أحد يستطيع تغيير التاريخ المعاصر وحقائقه ولو بعمالته المعروفة لتغيير الشرق الأوسط لأن الواقع والمستقبل يصنعه الرجال".

2
 

 

بدوره قال على بن تميم، مدير شبكة إعلام أبو ظبي، معلقا على هجوم أردوغان على الشيخ عبد الله بن زايد بعدما فضخ التاريخ التركي:" كبير هو الشيخ عبدالله بن زايد. كبير في مواقفه، في تاريخه، في أخلاقه، في حكمته، وصغير جدا جدا جدا ذلك الذي يحسب نفسه سلطاناً يريد أن يغير التاريخ، الوقائع المكتوبة لا تمحى حتى وإن شرمخها سلطعون صغير تائه في مستنقع الإخوان الإرهابي".

3
 

 

وأضاف مدير شبكة إعلام أبو ظبي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"كلنا عبدالله بن زايد في وجه طرابيش الظلام وأوهام الإمبراطوريات البائدة، الإمارات والسعودية تقفان معا وستظلان معا شوكة في خاصرة إخوان الإرهاب وتجار الدين الذين تسللوا من أقبية الماضي البائد إلى حاضر يلفظهم".

فيما قال الناشط السعودي، سلطان محمد العساكر، مدافعا عن الشيخ عبد الله بن زايد، وموجها رسالة لأردوغان قائلا :"عرفنا تاريخ أجدادك، يكفي بأنهم أبقوا اليهود في أحضانهم مئاة السنين !!.. تاريخ مخزي لك ولأجدادك".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق