الصحة تنظم قافلة طبية مجانية بـ"وادي الصعايدة" في أسوان (صور)

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 06:17 م
الصحة تنظم قافلة طبية مجانية بـ"وادي الصعايدة" في أسوان (صور)
قافلة طبية

نظمت مديرية الصحة بمحافظة أسوان، بقرية عمرو بن العاص التابعة لمشروع وادي الصعايدة بمركز إدفو قافلة طبية، وأسفرت القافلة عن توقيع الكشف الطبي على 889 مريضًا على مدار يومين.
 
وأكد الدكتور طارق صبح، منسق القوافل العلاجية بصحة أسوان، أن القافلة الطبية استهدفت توقيع الكشف الطبي مجانًا في مختلف التخصصات الطبية شاملة "النساء والباطنة والأطفال والأنف والأذن والمسالك والجراحة والأسنان، بجانب توافر خدمات طبية أخرى مثل الأشعة والتحاليل الطبية اللازمة لتشخيص المرض".
 
وأضاف منسق القوافل العلاجية، فى بيان صحفى للصحة، أن القافلة استمرت لمدة يومين، تم خلالهما توقيع الكشف الطبى على 889 مريضاً، بجانب تحويل 20 مريضاً لمستشفيات مديرية الصحة بأسوان، لاحتياجهم لإجراء عمليات جراحية أو العلاج على نفقة الدولة، لافتاً إلى أن القوافل العلاجية ستستمر على مدار العام فى مختلف قرى المحافظة.
 
وأوضح الدكتور صبح، بأن القافلة تأتى بناء على توجيهات الدكتور إيهاب عماد، وكيل وزارة الصحة، بتوفير الرعاية الطبية للمرضى غير القادرين وتقديم علاج متكامل، بهدف رفع المعاناة عن كبار السن والأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة فى تلقى الخدمات الطبية.
 
قافلة طبية مجانية لقرى وادى الصعايدة بأسوان (1)
 

 

قافلة طبية مجانية لقرى وادى الصعايدة بأسوان (2)
 

 

قافلة طبية مجانية لقرى وادى الصعايدة بأسوان (3)
 

 

قافلة طبية مجانية لقرى وادى الصعايدة بأسوان (4)
 

 

قافلة طبية مجانية لقرى وادى الصعايدة بأسوان (5)
 

 

قافلة طبية مجانية لقرى وادى الصعايدة بأسوان (6)
 

 

قافلة طبية مجانية لقرى وادى الصعايدة بأسوان (7)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة