التسريبات تكشف الفضائح.. خناقة أيمن نور مع شركائه في قناة الشرق( تسجيل صوتي)

السبت، 23 ديسمبر 2017 03:07 م
التسريبات تكشف الفضائح.. خناقة أيمن نور مع شركائه في قناة الشرق( تسجيل صوتي)
أيمن نور
أمل غريب

انتهى اجتماع مجلس أمناء قناة الشرق التي يديرها الهارب إلى تركيا أيمن نور، بفضيحة مدوية بعد أن سرب أحد الحضور تسجيل صوتي، بما دار في الإجتماع من اتهامات متبادلة بين الأعضاء.

تفاصيل الواقعة

يوم الخميس الماضي دعا أيمن نور اعضاء مجلس أمناء قناة الشرق إلى اجتماع في فندق ميش مو بيرم باشا بتركيا لمناقشة الخطة الإعلامية المادلية، غير أنه تأخر على الموعد المحدد في الثالثة عصرا لمدة ساعتين، ما دعا عاملون في القناة إلى اتهامه محاولة افشال الاجتماع.

يضم مجلس الامناء «هيثم أبو خليل، سيف الدين عبد الفتاح، هشام عبدالله، عبدالله الماحي، سامي كمال الدين، عبد الرحمن يوسف »، ومن ينوب عنهم، لحضور الاجتماع الساعة الــ3 عصرا .

حضر أيمن نور، الاجتماع متأخرا، وفور جلوسه طلب من أعضاء مجلس الامناء اغلاق هواتفهم المحمولة قائلا" اقفلوا التليفونات عشان الاجتماع ممكن يوصل مصر فورا"، ما أغضب فريق الاجتماع الذي رفض تشكيك نور فيهم.

تسريب الاجتماع

وبعد شد وجذب بين المجتمعين استجابوا لطلب نور وأغلقوا جميعهم هواتفهم المحمولة إلا عضوا واحدا ترك هاتفه مفتوحا بل إنه سجل ما دار في الاجتماع ، ولم يكتفي بذلك  حيث سرب ما سجله وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تتداوله .

انسحاب سيف عبدالفتاح

جاء في الفيديو المسرب إن الاجتماع بدأ بتجاهل نور، الدكتور سيف عبدالفتاح وهو ما رفضه الاخير، حيث انفعل عبد الفتاح موجها حديثه لنور قائلا: «أنا مش صورة ولا غطاء ومن حقي أحضر الجمعية العمومية وأراقب.. وأنا قولتلك في إجتماع سابق بلاش تظلم الشباب هنا في الغربة»، واستعد عبدالفتاح لمغادرة الاجتماع غير أن اعضاءا من مجلس الامناء أصروا على حضوره.

p0oiuytrdse
 

وطبقا لما جاء في الفيديو، استمرت حالة الغضب بين المجتمعين فترة طويلة حتى أن عبد الرحمن يوسف، تحدث إلى نور قائلا: «كنت أنا وأنت في الدوحة في عشوة في ضيافة الدكتور طارق الزمر.. وتطاول عليك أحد الكتاب واتهمك سخيفة.. واحد لسانة طويل ..وكلنا عارفينه هو راجل طيب بس هو لسانة طويل وقليل الأدب.. والاتهامات اللي قالها كانت سخيفة جدا وتمس الكل.. ولأنه لسانه طويل محدش رد عليه غيري.. ودا لا هو حبا فيك ولا حاجة.. لكن دافعت عنك لأن دا حق.. وكانت الإتهامات إن أيمن نور مبعوت من أمريكا وإنه هو وكل اللي معاه جايين واخدين زكايب الدولارات.. ولما دافعت عنك كنت بدافع عن الحق.. وبقولك يا دكتور دلوقتي اللي أنت بتعمله دا غلط.. وأنا إدبست في مجلس الأمناء وكنت عايز أمشي من زمان.. أنت كنت بتترجاني إني أفضل في المجلس».

اشتباك بالايدي

حالة الغضب والتلاسن تطورت خلال الإجتماع، ووصلت إلى حد التشابك بالأيدي بين أعضاء الجمعية العمومية و أيمن نور، واحتدم النقاش من جانب هيثم أبو خليل، ووجه كلامه منفعلا إلى أيمن نور قائلا: «اللي أنت بتعمله دا يا دكتور أيمن لا يليق.. ومينفعش.. إحنا شركاء».

21105757_1659645634054176_849633250042169212_n
 

رد أيمن نور بنفس الحدة والغضب، على هيثم أبو خليل، قائلا: «أنتو لستُم شركاء.. فين أسهمك؟ إحنا قولنا هنأجل للساعة 5»، وبدأ أيمن نور في الاشتباك بالأيدي مع هيثم أبو خليل، فما كان من الأخير إلا أن انفعل على أيمن نور وقال له: «أنت بتعتدى عليا يا دكتور أنت بتطردني  من الإجتماع.. نزل أيدك.. دي مش لعبة سياسية.. أنا أول واحد جيت قناة الشرق وأول واحد فيها من أول يوم.. وآخر واحد على البث.. التاريخ لن يرحمك وسيذكر اللي انت بتعمله دا».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق