استغاثة من والد عهد التميمي: الاحتلال يمارس ضغوطا على ابنتي

السبت، 23 ديسمبر 2017 11:48 م
استغاثة من والد عهد التميمي: الاحتلال يمارس ضغوطا على ابنتي
عهد التميمي

قال باسم التميمى والد الفتاة الفلسطينية عهد التميمى، إن المحكمة أمرت بإخلاء سبيلها بينما الاحتلال الإسرائيلى جدد اعتقالها هى وأمها وابنة عمها ويمارس أساليب الضغط عليها من أجل إضعاف عزيمتها وإدخال الضعف إليها من أجل نزع اعتراف منها يخدم الاحتلال، وتابع: "الآن لا يوجد أى اتصال بيننا وبينها الآن بعد تمرير اعتقالها.. لا يوجد أى اتصال معها لا عن طريق المحامى أو السجن التى تجد به.. وزنزانتها وسط زنازين الجنائيات الإسرائيليات أى المجرمات.

وأضاف "التميمى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "دريم"، أن نجلته ترفض التعاطى مع العدو الإسرائيلى من أجل عدم إطفاء صبغة شرعية على ممارسته الاحتلاليه والإجرامية، وتابع: "وترفض الإدلاء باسمها أمام الإسرائيليين حتى الآن ..هى مصرة على أنه لا لغة مع هذا الاحتلال إلا لغة التحدى".

ورداً على رفضه تطوع محامين للدفاع عن "عهد" وأنه يرمى إلى عدم إعطاء شرعية للاحتلال الإسرائيلى والاعتراف بمحاكمه التى تمارس الجرائم الفردية والجماعية فى حق شعب دولة فلسطين، وتابع: "أشكر كل من يتطوع وأقدر وأثمن ولا أرفض وهذا يؤكد على المنطلقات الأخلاقية والوطنية ولكن نريد أن نكون فى مشوار عقل يتعامل مع الاحتلال بالمقاومة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة